https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2023 برقم الجلوس

نتائج توجيهي 2023 برقم الجلوس

0

موقع وزارة التربية والتعليم نتائج توجيهي 2023 برقم الجلوس

أطلقت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية موقع نتائج توجيهي 2023 برقم الجلوس بالإضافة الى كشف العلامات ، وذلك في تمام الساعة التاسعة صباح يوم الخميس 20 يوليو .

وبإمكان طلبة الثانوية العامة 2023 الحصول على نتيجتهم من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.mohe.ps نتائج توجيهي ثم ادخال رقم الجلوس والانتظار لمدة ثواني قبل ظهور نتيجتك وشهادة الثانوية التي تحتوي على كشف علاماتك في كافة المواد ، كما يمكنك معرفة ترتيبك على مستوى المدرسة والمحافظة والدولة والفرع .

كما فعلت شركة الاتصالات الفلسطينية جوال و أوريدو خدمة نتيجتك في الثانوية العامة 2023 مجانا قبل الكل ، حيث يمكن الاستفادة من الخدمة لطلبة قطاع غزة من خلال إرسال رسالة مجانية تحتوي على “G” ثم فراغ ثم رقم الجلوس مكون من 6 خانات إلى الرقم المختصر 37023 اما طلبة الضفة الغربية عليك إرسال رسالة مجانية تحتوي على “W” .

ويمكنك الاشتراك عن طريق شركة اوريدو من خلال ارسال رسالة تحتوي على الحرف G ثم فراغ ثم رقم جلوسك المكون من 6 خانات مبدوء بواحد من جهة اليسار الى الرقم 6677 .

بالإضافة الى ذلك أصبح بإمكان طالب توجيهي 2023 ، حساب معدل طلبة توجيهي 2023 – الثانوية العامة فلسطين

هذا الموقع يقدم خدمة حساب معدل الثانوية العامة لطلبة التوجيهي، حيث يسهل امكانية توقع المعدل وحسابه دون الحاجة للتعامل مع المواد الاختيارية, الموقع يقوم بحساب المواد الاختيارية بشكل تلقائي وفقاً لشروط وزارة التربية والتعليم من خلال الرابط التالي هنا .

موقع وزارة التربية توجيهي 2023 هنا

نتائج توجيهي 2023 بالاسم هنا

اترك رد