https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب النسخة الجديدة احدث الميزات

تحميل واتس اب النسخة الجديدة

0

تحميل واتس اب النسخة الجديدة احدث الميزات

كشفت واتس اب عن اطلاق احدث الميزات الجديدة والتي تتضمن خيار القنوات حيث أصبحت متوفرة على تطبيق واتساب في الدول العربية ضمن النسخة الجديدة .

وجاء اطلاق ميزة قنوات واتس اب في عدة دول منها مصر والمغرب، وتشيلي، وأوكرانيا، وماليزيا، وكينيا، وبيرو وأوكرانيا ، حيث أصبح بإمكان المستخدم الاشتراك في احد الحسابات لتلقي منه المحتوى بشكل منتظم .

فكرة ميزة القنوات على واتس اب تشبه تلك الموجودة على تلغرام حيث يمكنك الاشتراك في قنوات اخبارية او منوعات وغيرها وتلقي المشاركات منها بشكل مستمر والتفاعل معها .

كما تتضمن اهم خيارات ميزة قنوات واتساب ، امكانية البحث عنها والاشتراك بها بسرعة دون الحاجة إلى دعوة أو النقر على رابط، كما يجري مع المجموعات حالياً. كما تتيح القناة التحكم في مَن يمكنه تلقي رسائل ، ويجب تحديث الواتس اب الى الاصدار الاخير للاستفادة من هذه الميزة .

بالإضافة الى ذلك يمكن لميزة القنوات التحكم في من يريد تلقي المشاركات على واتساب .

كما أعلنت واتس اب عن اطالق ميزة جديدة بهدف رفع عدد المتصلين على مكالمات الفيديو الجماعية ، حيث أصبح بإمكان المستخدم اجراء مكالمات فيديو جماعية مع اكثر من 32 جهة اتصال في نفس الوقت .

وتعد هذه الميزة ثورة في مكالمات الفيديو الجماعية حيث يمكنك البدء بإجراء مكالمة فيديو جماعية مع سبعة جهات اتصال ثم ، بعد تلقي المكالمة يمكن للعدد المتبقي الانضمام إلى المكالمة وفق إعلان شركة «ميتا» .

وقالت الشركة إنها تختبر رفع عدد جهات الاتصال التي يمكن معها بدء مكالمة مرئية جماعية إلى 15 شخصًا إضافيا.

ويأتي الاختبار بعد إضافة ميزة جديدة تتيح للمستخدمين بدء دردشات مع أشخاص مجهولين من خلال البحث عن أرقام هواتفهم، دون حفظها في دفتر العناوين.

تحميل واتس ايفون

تحميل واتس اندرويد

اترك رد