https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سوق بلاي ستور play store الجديد 2020

تنزيل سوق بلاي ستور play store الجديد

0

تنزيل سوق بلاي ستور play store الجديد 2020

مع سوق بلاي ستور play store ، سوف تحصل على جميع التطبيقات والبحث عنها حسب الاهتمام والفئات وتثبيتها على هاتفك مباشرة، ويعتبر بلاي ستور من أفضل متاجر تحميل التطبيقات ويضم الألعاب وتطبيقات التصميم والبرامج والكتب وغيرها.

في سوق بلاي ستور عند تثبيتك لأحد التطبيقات، فانه يقدم لك أيضا تطبيقات اخرى مقترحة من نفس الفئة، حيث يسهل عليك الوصول الى التطبيقات الأفضل لتحميلها على الهاتف.

كما يتوفر نسخ خاصة من سوق بلاي ستور 2020 Google Store  توفر إمكانية التحميل على أجهزة الكمبيوتر والتي تساعد على تحميل اي برنامج بسهولة ويسر وأمان كامل في التحميل.

مميزات سوق بلاي ستور :

يضم سوق بلاي ستور جميع ما تريده من تطبيقات مجانية أو مدفوعة مع اعدادات سهلة التحكم وتشمل ميزاته :
  • تحميل التطبيقات والألعاب مباشرة
  • ميزة الاشعارات للحصول على تحديثات التطبيق
  • ميزة تعديل الملف الشخصي لحسابك على سوق بلاي ستور
  • ميزة اضافة بطاقة الائتمان لشراء التطبيقات المدفوعة
  • ميزة البحث عن التطبيقات والألعاب حسب الفئات والتقييم والتصنيف

تحويل سوق بلاي ستور العادي الى سوق بلاي امريكي :

كثيرا منا يرغب بتحميل تطبيقات لا تتوفر في بلده، حيث يظهر لك عند تحميل التطبيق هذا العنصر غير متاح في بلدك، حيث يختلف سوق بلاي امريكي عن العادي في توفر جميع التطبيقات والالعاب عليه واليك طريقة حل هذه المشكلة :

لتحويل سوق بلاي ستور العادي الى سوق بلاي امريكي أولا يلزمك تطبيق vpn وهو متوفر في متجر جوجل بلاي عبر الرابط التالي هنا ، بعد تحميله وفتح التطبيق اذهب الى خيار الاعدادات وقم بمسح كافة الاعدادات المتعلقة في جوجل بلاي، ايقاف اجباري لمتجر جوجل بلاي ، ومسح البيانات المخزنة.

انقر على خيار اتصال في برنامج vpn ، بعد ذلك قم بالنقر على اشارة الاضافة (+) واضيف جوجل بلاي ليتم تحويله الى من سوق بلاي عادي الى سوق بلاي امريكي والتمتع بجميع التطبيقات الموجودة على هذا المتجر.

اترك رد