https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الواتساب الجديد الاخضر اخر تحديث 

تنزيل الواتساب الجديد الاخضر اخر تحديث 

0

تنزيل الواتساب الجديد الاخضر اخر تحديث

مع الواتساب الجديد الاخضر تم الاعلان عن اخر تحديث يضم ميزة جميلة ويبحث عنها الكثير، وهي ميزة تحتوي على تخصيص صور وخلفيات ملونة لكل محادثة سواء كانت المحادثة فردية أم جماعية.

اضافة واتساب الاخضر الى هذه الميزة 39 تصميما جاهزا للخلفيات بالاضافة الى عشرات الالوان المخصصة لتخصيص المحادثات ، بالاضافة الى امكانية اختيار الصور من الهاتف وتعيينها كخلفية للمحادثة.

ميزات الواتساب الجديد الاخضر :

  • ميزة الوضع المظلم لجميع الهواتف
  • ميزة الملصقات الجديدة
  • ميزة المكالمات الفيديو الجماعية
  • ميزة تشغيل اكثر من واتساب
  • ميزة تخصيص خلفيات للمحادثات
  • ميزة تغيير لون المحادثة

وتسعى واتس اب خلال الفترة المقبلة لإطلاق ميزة نقل المحادثات لأول مرة من هواتف نظام التشغيل اندرويد الى هواتف ايفون، كما تعمل واتساب حاليا على اختبار ميزة جديدة يمكنها مزامنة سجل الدردشة الخاص بالمستخدم بين منصتي “أندرويد” و”آيفون”.

وسيمكن أيضا تشغيل تلك الميزة الجديدة بالتزامن مع نسخة سطح المكتب من “واتساب ويب”، ويمكن من خلال تلك التقنية تشغيل حساب “واتساب” واحد على ما يصل إلى أربعة أجهزة دفعة واحدة.

وتييح الميزة الجديدة من انشاء واجهة مستخدم، للتحكم في تشغيل جميع الأجهزة المرتبطة بحساب الواتساب حيث يمكن إضافة جهاز جديد أو ازالته من الواتساب.

وعندما يغير المستخدم جهازه الشخصي وينقل حسابه إلى جهاز جديد، يفقد سجل الدردشة، ولكن بعد إطلاق الميزة الجديدة، سيكون كل ما على المستخدم فعله هو مزامنة الأجهزة، لنسخ سجل الدردشة والاحتفاظ به على عدة أجهزة.

تحميل الواتساب الجديد للايفون

تحميل الواتساب الجديد للاندرويد

اترك رد