https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل برنامج الواتس اب الاخضر اخر اصدار 2020

تنزيل برنامج الواتس اب الاخضر اخر اصدار

0

تنزيل برنامج الواتس اب الاخضر اخر اصدار 2020

مع برنامج الواتس اب الاخضر الشهير يمكنك التواصل مع الاصدقاء واضافة جهات الاتصال بضغطة زر وبدء محادثة نصية أو صوتية أو فيديو سواء فردية أو جماعية، ويتوفر في الاصدار الجديد العديد من الميزات الجميلة.

وأطلق برنامج الواتس اب ميزة جديدة وهي تساعد على التصفح دون مغادرة التطبيق، بالاضافة الى ميزة فتح حساب واتس اب من عدة اجهزة في وقت واحد، سواء كان على هاتف أو كمبيوتر محمول أو تابلت وهي أفضل الميزات الجديدة وخاصة في مجال الأعمال حيث تساعد على انجاز الاعمال بسرعة،  وبالتالي يمكنك الدخول الى حسابك واتس اب من أي مكان دون الحاجة إلى البقاء متصلا بالإنترنت لتشغيل حسابك على سطح المكتب

تساعد ميزة فتح حساب واتس اب من عدة اجهزة على مزامنة المحادثات ما بين الهواتف والأجهزة التي تعمل بنظامي Android وiOS، ولن يقلقوا لمصير بياناتهم عند استبدال هاتفهم.

مميزات برنامج الواتس اب الاخضر :

  • ميزة التحقق من صحة الاخبار عن طريق العدسة المكبرة
  • ميزة فتح حساب واتس اب من اجهزة متعددة
  • ميزة التدمير الذاتي للرسائل حسب الوقت المحدد
  • ميزة اجراء مكالمات فيديو جماعية مع اكثر من 50 شخص
  • ميزة الملصقات الجديدة والرموز التعبيرية بشكل جديد

وتعمل واتساب حاليا على اطلاق ميزة جديدة تسمى ميزة وضع الإجازة vacation mode ، حيث تساعد هذه الميزة على تجاهل الاشعارات سواء من المجموعات او المحادثات الفردية، ويتم تفعيل هذه الميزة عند أرشفة المحادثات تلقائيا وإيقاف الإشعارات الخاصة بها، ولن تظهر على أنها غير مقروءة، سواء داخل التطبيق أو الأيقونة.

وتعد الميزة الشهيرة العدسة المكبرة أحدث الميزات الجديدة في برنامج الواتس اب حيث تعمل على اعادة التحقق من الاخبار او المعلومات الرسالة والتي يتم اعادة توجيهها الى المستخدمين، ويمكنك التحقق بعد النقر عليه والتأكد من صحة المعلومات.

كما يوجد في الواتس اب الاخضر ميزة جميلة وهي تعمل على منع تلقي الاشعارات من المجموعات عبر الخيار الى الابد بعد أن كان لمدة يوم أو أسبوع أو سنة، وتساعد في كتم الاشعارات من القروبات الى الابد .

تنزيل برنامج الواتس اب للايفون

تنزيل برنامج الواتس اب للاندرويد

اترك رد