https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج الواتس اب الاخضر الاصلي النسخة الاخيرة 

تحميل برنامج الواتس اب الاخضر الاصلي

0

تحميل برنامج الواتس اب الاخضر الاصلي النسخة الاخيرة

الواتس اب الاخضر الاصلي هو أجمل تطبيقات المراسلة الفورية مع ميزات متجددة، حيث تعمل الشركة المملوكة الى فيسبوك على اطلاق ميزة جديدة ينتظرها الجميع وهي ميزة متوفرة للكمبيوتر تساعد على الدخول الى واتساب دون استخدام رقم الهاتف.

في الواتس اب الاخضر يجري تطوير التطبيق لاستخدامه على منصات متعددة،  يمكن استخدامها عبر متصفح الإنترنت، عند إيقاف الهاتف الذي يعمل بنظام الأندرويد أو “آي أو إس”، حيث يساعد التطبيق البقاء على التواصل مع الأشخاص المتواجدين على قائمة الاتصال بسهولة.

مميزات الواتس اب الاخضر :

تعمل واتساب على اطلاق مميزات جديدة لتطبيقها قريبا وتشمل :

  • ميزة التخزين بسهولة من خلال لوحة تحكم مخصصة
  • ميزة البحث عن الملصقات
  • ميزة الوصول بسهولة الى زر الكاميرا
  • ميزة تلوين المحادثات
  • ميزة تعيين خلفيات مخصصة للمحادثات

تعمل الواتس اب على اطلاق ميزة جميلة وهي تخصيص خلفية او ثيم وتلوين المحادثة سواء الفردية او الجماعية، وتغيير لون وشكل المحادثة كما يتوفر خلفيات مسبقة التصميم في التطبيق.

كما تعمل على ارجاع زر الكاميرا لسهولة الوصول اليه ومشاركة اللحظات وهذا يعني أن لوحة المشاركة أكبر وأقل مظهرًا، ولعل أهم الميزات الجديدة والجميلة هي امكانية البحث عن الملصقات التعبيرية من خلال كلمات رئيسية محددة تعبر عن الملصق .

ولعل أهم الميزات الجديدة التي تعمل واتس اب على اطلاقها للمستخدمين هي توفير مساحة تخزين اضافية لحفظ الصور ومقاطع الفيديو بدلا من حفظها على الهاتف مما يتسبب في استهلاك مساحة الهاتف ويساعد هذا الخيار التعامل مع أي ملفات كبيرة بشكل خاص حتى تتمكن من تحديد الاحتفاظ بها أو التخلص منها، كما سيكون من الممكن أيضًا معرفة مقدار المساحة المستخدمة في كل دردشة.

تحميل برنامج الواتس اب الاخضر للايفون

تحميل برنامج الواتس اب الاخضر للاندرويد

اترك رد