https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب اخر نسخة عربي لجميع الهواتف 2020

تنزيل واتساب اخر نسخة عربي لجميع الهواتف 2020

0

تنزيل واتساب اخر نسخة عربي لجميع الهواتف 2020

كشفت واتساب عن احدث نسخة من تطبيق التراسل الفوري الشهير تجلب ميزة جديدة ينتظرها جميع المستخدمين، وهذه الميزة تعمل على حذف مقاطع الفيديو والصور تلقائيا من خلال فترة زمنية يتم تحديدها من خلال المستخدم.

الميزة الجديد شبيهة بميزة التدمير الذاتي الموجودة في تطبيق تليغرام، وتسمى في واتساب اخر نسخة خيار Expired Media وتساعد الميزة على حذف الوسائط من المحادثة مباشرة من خلال توقيت يحدده المستخدم .

مميزات واتساب اخر نسخة :

  • ميزة التدمير الذاتي للرسائل
  • ميزة حذف الوسائط حسب التوقيت المحدد
  • ميزة العدسة المكبرة للتحقق من صحة المعلومات والاخبار
  • ميزة الوضع الداكن
  • ميزة البحث عن الملصقات المفضلة
  • ميزة فتح الواتساب على عدة اجهزة

تساعد الميزة في حفظ الخصوصية خاصة بعد ارسال الصور ومقاطع الفيديو ورغبة من المستخدم في حذفها فورا قبل حفظها على المحادثة، وهذه الميزة الجديدة هي تطوير لميزة الرسائل منتهية الصلاحية، حيث عندما يقرر المستخدم إرسال وسائط منتهية الصلاحية (صور ومقاطع الفيديو وملفات GIF)، وستختفي هذه الوسائط لاحقًا من على هاتف المستلم، عند مغادرة الدردشة.

وحسب موقع WABetaInfo، المختص بتحديثات واتساب أنه ”بمجرد مغادرة المستلم لنافذة الدردشة، ستختفي الصور ومقاطع الفيديو المشتركة عن طريق تمكين ميزة Expired Media“، بالإضافة إلى ذلك، ”سيستخدم واتساب رمزًا مؤقتًا لتمييز ملفات الوسائط هذه لإعلام المستلم بأن الملف المشترك ستنتهي صلاحيته بعد مغادرة الدردشة، وعند تنشيط هذه الميزة“.

تنزيل واتساب اخر نسخة للايفون

تنزيل واتساب اخر نسخة للاندرويد

اترك رد