https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاخضر الجديد اخر نسخة WhatsApp 2020

تنزيل واتساب الاخضر الجديد اخر نسخة

0

تنزيل واتساب الاخضر الجديد اخر نسخة WhatsApp 2020

أعلنت واتساب عن ميزات جديدة سيتم اطلاقها في تطبيق واتساب الاخضر الجديد مع تجربة مختلفة كليا في اخر نسخة من التطبيق، وهي موجهة للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد.

ويدعم الاصدار الاخير من واتساب الاخضر ميزات الذكاء الاصطناعي، وميزات أخرى تشمل تخصيص نغمة رنين خاصة بالمكالمات الجماعية، بالاضافة الى تخصيص واجهة مستخدم جديدة ودعمها بميزات تقنية من الذكاء الاصطناعي للمكالمات، كما تم اضافة رسوم متحركة جديدة الى خيار الملصقات.

وعملت الواتساب  WhatsApp 2020 على اضافة خيار جديد وهو امكانية تشغيل الرسوم المتحركة من الملصقات من خلال حلقة تصل إلى 8 مرات، وسيكون لها وقت تكرار أقل، كما سيتم نقل كل الأزرار إلى أسفل الشاشة، خلال المكالمات الصوتية، في واجهة المستخدم الجديدة.

مميزات واتساب الاخضر الجديد :

  • ميزة نغمة المكالمات الجماعية
  • ميزة البحث بسرعة في المحتويات من خلال العدسة المكبرة
  • ميزة التأكد من صحة المعلومات المرسلة
  • ميزة تشغيل الواتساب من أكثر من جهاز
  • ميزة الوضع الداكن على الهاتف
  • ميزة اجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من 50 شخص

في الاصدار الجديد من واتساب الاخضر والذي يحمل الرقم 2.20.198.11 تم اضافة ميزة نغمة الرنين الجديدة للمكالمات الجماعية، وتهدف إلى تسهيل معرفة المستخدمين لنوع المكالمة التي يتلقونها قبل التقاط الهاتف.

كما تعمل واتساب WhatsApp 2020 حاليا على اطلاق ميزة واجهة مستخدم جديدة لقسم التخزين، وستتيح لك بسهولة رؤية وحذف الملفات الكبيرة التي قد لا تحتاج إلى تخزينها في جهازك بعد الآن.

تنزيل واتساب الاخضر للاندرويد

اترك رد