https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتساب الاصلي اخر اصدار لجميع الهواتف

تنزيل واتساب الاصلي اخر اصدار

0

تنزيل واتساب الاصلي اخر اصدار لجميع الهواتف

مع واتساب الاصلي اخر اصدار يمكنك الحصول على ميزات جديدة، حيث تعمل واتساب على إطلاق ميزة الدخول إلى المحادثات والمكالمات عبر تقنية التعرف على الوجوه  وبالتالي الحصول على حماية أكبر على الواتساب.

تعد الميزة الجديدة من واتساب لفتح التطبيق والوصول الى المحادثات او تشغيل الكاميرا من خلال التحقق من الوجه شبيهة بتلك التي وفرها التطبيق لمالكي الأجهزة العاملة بنظام iOS والمزودة بماسح Face ID”.

مميزات واتساب الاصلي اخر اصدار :

  • خيار الكتم الدائم للمحادثات المزعجة
  • امكانية فتح التطبيق من خلال بصمة الوجه
  • ميزة فتح التطبيق من عدة اجهزة
  • خيار البحث عن الملصقات
  • ميزة تخصيص لون وخلفية لكل محادثة

وكانت واتساب أطلقت ميزة كتم للابد لصوت الدردشة على التطبيق ويمكن تفعيل هذا الخيار من خلال أولا، قم بفتح تطبيق واتساب، ثانيا، انتقل إلى الدردشة التي تريد كتمها، ثالثا، اضغط على اسم المجموعة أو جهة الاتصال، رابعا، اضغط على خيار كتم الصوت وحدده دائمًا (أو خيارات أخرى)،ويمكن من خلال تلك التقنية الجديدة كتم صوت دردشات فردية أو مجموعات إلى الأبد، من دون تطبيق خيار الحظر أو الخروج من المجموعة.

كما قامت واتساب بتوفير 3 خيارات لكتم الدردشات إما 8 ساعات أو أسبوع واحد أو إلى الأبد، بدلا من خيار عام واحد، وهذه الميزة متوفرة أيضا على الواتساب ويب لأجهزة الكمبيوتر.

أما ميزة فتح التطبيق من خلال بصمة الوجه، سيتم دمجها مع ميزة فك قفل تطبيق الواتساب من خلال بصمة الإصبع في خيار “الحماية البيومترية” للتطبيق، لتسهل عملية القفل أو إلغائه بالاعتماد على هاتين التقنيتين.

تنزيل واتساب الاصلي للايفون

تنزيل واتساب الاصلي للاندرويد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: