https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الواتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020

تنزيل الواتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020

1

تنزيل الواتس اب بلس الازرق اخر اصدار 2020

الواتس اب بلس الازرق يأتي مع ميزات جميلة، أبرزها امكانية اخفاء كل ما تريد مثل جاري الكتابة وقراءة الرسائل وتغيير لون المحادثة وتخصيص خليفة لكل محادثة وارسال مقاطع فيديو دون فقدان الجودة.

الواتس اب بلس الازرق يمكنك من خلاله اجراء مكالمات فيديو جماعية مع أكثر من 40 شخص، كما تستطيع من خلاله عمل حسابين مختلفين على واتساب على نفس الهاتف، وإرسال ملفات وسائط (فيديوهات – صور – ورسائل صوتية) ذات سعة كبيرة، وإمكانية إرسال فيديو بحجم يصل إلى 50 ميجابايت.

مميزات الواتس اب بلس الازرق :

  • خيار إخفاء علامة استلام الرسالة وعلامة رؤيتها
  • ميزة اخفاء جاري التسجيل والكتابة
  • ارسال ملفات كبيرة دون التأثير على الجودة
  • امكانية تغيير الوان المحادثة وتخصيص خلفيات لها
  • ميزة قفل التطبيق بكلمة مرور
  • توفير خيار لحل مشكلة تم حظرك مؤقتا من استخدام الواتساب

مع الواتساب بلس الازرق بامكانك زيادة طول مدة الحالة لأكثر من 30 ثانية من التطبيق الأصلى، كما تستطيع تحميل الحالة من جهات اتصالك سواء صورة أو فيديو، ولحماية الخصوصية أيضا يدعم التحديث الجديد قفل التطبيق ببصمة الأصبع.

الواتس اب بلس الازرق مخفي الاصدار الجديد، يأتي مع ميزة جديدة وهي امكانية اضافة مقطع فيديو الى الحالة بطول ساعة واحدة بدلا من 30 ثانية، كما يحتوي على خيار ميزة الوضع الليلي، واخفاء أنك قمت بمشاهدة الحالة.

ميزة اخفاء الظهور في الواتس اب بلس الازرق اخر اصدار هي من أفضل المميزات، حيث من خلالها تستطيع اخفاء ظهورك عن الاخرين، كما يمكنك اخفاء الصحين الازرق عند قراءة الرسالة بالاضافة الى صحين استلام الرسالة، كما بامكانك تشغيل اكثر من رقم واتساب على هاتف واحد بسهولة.

تنزيل الواتس اب بلس الازرق

تعليق 1
  1. Sajaام سراج يقول

    بالتوفيق

اترك رد