https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار اوكرانيا اليوم – اخبار اوكرانيا روسيا الان عاجل

اخبار اوكرانيا اليوم

0

اخبار اوكرانيا اليوم – اخبار اوكرانيا روسيا الان عاجل

نشرة اخبار اوكرانيا روسيا العاجلة اليوم ، مع تطورات الأزمة الروسية الاوكرانية حيث قال زعيم الانفصاليين الاوكرانيين ، أن أوكرانيا تحشد القوات والمعدات، ونحن بحاجة إلى الاستعداد الكامل في دونباس .

وأوضح البيت الأبيض أن الرئيس الأمريكي بايدن أوضح أن واشنطن وحلفاءها وشركاءها سيردون بسرعة وحسم على أي عدوان روسي ضد أوكرانيا ، وسط توقعات بغزو اوكرانيا منتصف فبراير 2022 .

وقال مستشار الأمن القومي الأميركي، جيك سوليفان ، أن الهجوم الروسي على أوكرانيا أصبح وشيك ، وأنه لا يمكن تحديد اليوم، الذي ستشن فيه روسيا الهجوم، لكنه قد يحدث ذلك في أي لحظة، بما فيها الأسبوع المقبل قبل نهاية الألعاب الأولمبية أو بعدها” 20 فبراير الجاري مشددا على أن “الولايات المتحدة لن تمنح موسكو فرصة لشن هجوم “مفاجئ على أوكرانيا .

وأوضح أن واشنطن تعد قائمة من العقوبات الاقتصادية ضد روسيا في حال قامت بغزو اوكرانيا ، وأن  الولايات المتحدة تعمل بنشاط لتحويل شحنات الغاز إلى أوروبا .

أخبار اوكرانيا الان :

فيما قالت قناة CBC نقلا عن تقييم استخباراتي أمريكي أن الرئيس الروسي بوتين أخبر قيادة الجيش الروسي بالاستعداد للتحرك ابتداء من يوم 16 فبراير للهجوم على أوكرانيا .

كما أعلنت الخطوط الجوية الأوكرانية عن تعليق بيع تذاكر الرحلات الجوية من 14 إلى 16 فبراير بسبب تخوفات مالكي الطائرات على طائراتهم المتواجدة في البلاد.

اترك رد