https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار اليمن اليوم الاثنين – اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم

اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم

0

اخبار اليمن اليوم الاثنين – اخر اخبار اليمن العاجلة اليوم

نشرة اخبار اليمن العاجلة اليوم ، حيث تعهد الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي جماعة الحوثي بدفع الثمن غاليا والمحاسبة على كل جريمة تم ارتكابها بحق اليمنيين ، وذلك في أعقاب الهجوم الذي استهدف قاعدة العند العسكرية في محافظة لحج اليمنية .

وتسبب الهجوم على قاعدة العند بمقتل أكثر من 40 شخصا ، فيما أفاد عدد من السكان إنهم سمعوا دوي إطلاق صواريخ باليستية من قاذفات في الضواحي الشرقية للمدينة التي تخضع لسيطرة الحوثيين .

وقال الرئيس المني عبدربه هادي اليوم الاثنين أن المعركة التي يخوضها الشعب اليمني ضد المشروع الفارسي مستمرة وسوف تتكلل بالنصر قريبا ، فيما قام بتعزية أهالي ضحايا الانفجار في قاعدة العند اليمنية .

اخبار اليمن الان عاجل :

ووجه الرئيس اليمني وزارتي الدفاع والصحة بـ”توفير الرعاية الصحية الكاملة لجرحى العملية الغادرة مبتهلا إلى الله عز وجل أن يتغمد الشهداء بواسع رحمته ومغفرته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم أهلهم وذويهم الصبر والسلوان وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل”.

وأكد أن مخططات الحوثيين سوف تفشل وسيغلق الشعب صفحتها ويقيم دولته الاتحادية اليمنية ، كما دعا الرئيس اليمني الجميع إلى التكاتف والتلاحم في مواجهة الحوثيين قائلا: “من يتخيل أنه سيكون بمنأى عن مشروع الموت الذي تقوده ميليشيا الحوثي بدعم إيراني فهو واهم وعلينا جميعا في الصف الجمهوري أن نعي ذلك جيدا وأن نوجه سهامنا نحو هذا العدو”.

اترك رد