https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

اخبار الامارات الان – اعفاء مركبات الشركات من رسوم بوابات التعرفة المرورية

اعفاء مركبات الشركات من رسوم بوابات التعرفة المرورية

0

اخبار الامارات الان – اعفاء مركبات الشركات من رسوم بوابات التعرفة المرورية

أعلن مركز النقل المتكامل التابع لدائرة البلديات والنقل أبوظبي عن اعفاء مركبات الشركات من رسوم بوابات التعرفة المرورية سواء العبور اليومي أو الشهري التي سيتم تطبيقها يوم 2 يناير 2021، كما شدد المركز على أن السقف المسموح هو 200 درهم للمركبة الاولى و 150 درهم للثانية و100 درهم لكل مركبة اضافية وهو خاص بمركبات الأفراد.

كما أشار مركز النقل المتكامل الى تفعيل خاصية الدفع التلقائي للمركبات المارة من خلال بوابات التعرفة المرورية في ابوظبي، وهو خيار الزامي للمركبات المسجلة خارج امارة أبوظبي، فيما سيكون اختياريا للمركبات المسجلة داخل أبوظبي.

وكان مركز النقل المتكامل في أبوظبي أعلن عن البدء بتفعيل نظام «التعرفة المرورية» لعبور المركبات خلال فترتي الذروة الصباحية (من السابعة إلى 8:59 صباحاً) والمسائية (من الخامسة إلى 6:59 مساءً)، بحيث يترتب على المركبات المارة عبر بوابات التعرفة المرورية الأربع (جسر الشيخ زايد، جسر مصفح، جسر الشيخ خليفة، جسر المقطع) دفع رسوم بواقع أربعة دراهم عن كل حركة مرور.

ويحتسب سقف يومي وآخر شهري لحركات المركبات الخاضعة لرسوم التعرفة المرورية في أوقات الذروة خارج أيام العطلات الرسمية، إذ يكون الحد الأعلى لرسوم التعرفة اليومية لمركبات الأفراد الخاضعة للرسوم 16 درهماً.

اترك رد