https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 tawjihi.mohe.ps 

2023 tawjihi.mohe.ps 

0

رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 tawjihi.mohe.ps

بدأ العد التنازلي لإعلان لتفعيل رابط نتائج الثانوية العامة توجيهي 2023 في جميع محافظات الوطن عبر الموقع الرسمي لوزارة التربية والتعليم الفلسطينية .

وسيتم تفعيل رابط نتائج الثانوية 2023 في تمام الساعة 9 صباحا من يوم الخميس 20 يوليو ويمكن للطلاب في كافة الفروع الاستعلام عن نتيجتهم من خلال ادخال رقم الجلوس الى موقع 2023 tawjihi.mohe.ps للحصول على النتيجة وكشف العلامات كما يمكنك معرفة ترتيبك على المدرسة والمديرية والمحافظة ومستوى الدولة وترتيبك على الفرع سواء العلمي او الادبي او الشرعي .

كما ستبدأ شركات الاتصالات الفلسطينية جوال و أوريدو بإطلاق خدمة الحصول على نتيجتك في الثانوية العامة 2023 فلسطين من خلال ارسال رقم جلوسك الى رقم معين وسيتم تفعيله للمشتركين قبل النتائج بيومين .

رابط نتائج توجيهي 2023 :

ودأبت شركة الاتصالات الفلسطينية الخليوية في إطلاق خدمة التعرف على نتائج الثانوية العامة 2023 فلسطين جوال ، عبر إطلاق رقم معين يتم من خلالها إرسال رسالة نصية معينة للاستعلام عن نتائج توجيهي 2023.

وسيتمكن كل طلبة الثانوية العامة 2023 في فلسطين؛ من معرفة النتيجة النهائية عبر إدخال رقم الجلوس المكون من 6 – 8 أرقام والانتظار لثوان قليلة ثم تظهر النتيجة بشكل واضح بالنسبة المئوية %.

امتحان التوجيهي في فلسطين 2023 هو امتحان وطني يجتازه طلاب الصف الثاني عشر (الصف الثالث الثانوي) في نهاية العام الدراسي. يعتبر هذا الامتحان من أهم الاختبارات التي يجتازها الطلاب في التعليم الثانوي في فلسطين، حيث يحدد نتائجه مدى تأهيل الطلاب للالتحاق بالجامعات والكليات.

رابط نتائج الثانوية 2023 هنا

موقع نتائج الثانوية 2023 هنا

اترك رد