https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب الاصدار الجديد 2023

تحميل واتس اب الجديد

0

تحميل واتس اب الاصدار الجديد 2023

كشفت واتس اب عن اطلاق ميزة ثورية جديدة على الاصدار الجديد من تطبيق التراسل الفوري ، وهي تعمل على تحويل النصوص الصوتية الى نصوص مكتوبة دون الحاجة الى تطبيقات أخرى .

كان في السابق يتم تثبيت تطبيقات تحويل النصوص الصوتية الى مكتوبة ، لكن قامت واتس اب باضافة هذه الميزة الى تطبيقها وبذلك لن يرغب المستخدم في تثبيت تطبيق مساعد آخر .

مع الميزة الجديدة في واتس اب سيصبح بامكان المستخدم قراءة الرسائل الصوتية دون الحاجة الى استماعها ، كما أن الخاصية ستعمل على معالجة النصوص على الهاتف فقط ، وتكمن العقبات التي تواجه واتس اب في اللغات المستخدمة في تحويل الرسائل الصوتية الى نصوص حيث تعمل على اضافة جميع اللغات بالاضافة الى اللغة العامية .

تحميل واتساب الجديد :

وتأتي الميزة من واتس اب على غرار تلك الميزة الموجودة في تطبيق تلغرام حيث تعمل على تحويل الفيديوهات والرسائل الصوتية إلى نصوص مكتوبة .

وأشار الخبراء إلى أن الميزة لن تتمكن من توفير نص مكتوب حين تعجز عن معالجة الرسالة الصوتية، في حال كانت منطوقة بلغة غير مسجلة في قاعدة بياناتها.

كما توفر واتس اب ميزة أخرى وهي الحالات الصوتية ،و تتيح للمستخدمين إمكانية تسجيل رسائل صوتية لا تتجاوز مدتها 30 ثانية ومشاركتها في حالة واتساب .

بالاضافة الى ميزة تفاعلات الحالة على واتس اب وتتيح للمستخدمين طريقة سريعة وسهلة للرد على تحديثات الحالة من الأصدقاء وجهات الاتصال المقربة.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس للاندرويد

اترك رد