https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

نتيجة مباراة المريخ وكيوفي اليوم الاحد

0

نتيجة مباراة المريخ وكيوفي اليوم الاحد

يلتقي المريخ نظيره كيوفي الرواندي عصر اليوم الاحد وذلك في مباراة ودية ضمن معسكره الاعدادي في كيجالي عاصمة رواندا ، وذلك ضمن استعدادات الاندية لانطلاق موسم دوري ابطال افريقيا .

ويخوض المريخ اولى مبارياته في الدور التمهيدي من بطولة دوري ابطال افريقيا 2023 امام نظيره اوثو دويو الكونغولي وذلك يوم الجمعة 18-08-2023 بينما ستكون مباراة الاياب يوم الجمعة 25 اغسطس الجاري .

وانتهت مباراة المريخ وكيوفو اليوم بالتعادل السلبي بلا اهداف

توقيت مباراة المريخ وكيوفي اليوم :

تنطلق مباراة المريخ السوداني وكيوفي اليوم الاحد 13-08-2023 في تمام الساعة 3:00 عصرا بتوقيت السودان على قناة عزام الرياضية .

من جانبه ، فشل المريخ في تحصيل اموال الكاف التي وعده بها المعتصم جعفر رئيس الاتحاد بحلها عبر علاقاته وفك اموال الكاف لكن المحاولات باءت بالفشل لينجح اب جيبين في التكفل بنفقات بعثة المريخ الى كيجالي ومنها الى الكنجوخ .

ومن المتوقع ان يقود المدرب برهان تيه المريخ في مواجهة اوتوهو الكنجولي واشرف على اعداد الفريق بعد ان تعذر انضمام المدرب اسامة نبيه .

من جانبه ، قام سيراميكا المصري باكمال صفقة انتقال مهاجم المريخ المحترف اليوغندي ايريك كمبالي بعقد لمدة ثلاث سنوات ومعلوم ان اليوغندي لديه خلافات حادة مع ادارة اب جيبين بسبب مستحقاته ومتأخراته المالية .

لمتابعة نقل مباراة المريخ وكيوفي هنا

اترك رد