https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

tawjihi.jo موقع نتائج توجيهي الاردن 2023 بالاسم

tawjihi.jo موقع نتائج توجيهي الاردن

0

tawjihi.jo موقع نتائج توجيهي الاردن 2023 بالاسم

أكدت وزارة التربية والتعليم الاردنية ان نتائج توجيهي الاردن 2023 سوف تعلن يوم الاربعاء المقبل وذلك عبر الموقع الرسمي توجيهي جو tawjihi.jo

وسوف يتم تفعيل الرابط الرسمي مساء الاربعاء للاستعلام عن نتائج الثانوية العامة الاردن 2023 ولن يتم ارسال رسائل الى الهواتف للحصول على النتيجة .

ويبدأ تفعيل رابط نتائج توجيهي الاردن 2023 بالاسم ورقم الجلوس يوم الاربعاء 16 اغسطس الساعة الرابعة عصرا بتوقيت الاردن ، وفي تمام الساعة 6:00 مساء سوف يعقد مؤتمر صحافي في مركز الملكة رانيا العبد الله لتكنولوجيا التعليم والمعلومات للإعلان عن الاوائل في كافة الفروع ونسب النجاح .

يوفر موقع نتائج توجيهي جو امكانية الحصول على نتيجتك فورا من خلال ادخال الاسم او رقم الجلوس كما يمكنك الاستعلام عن نتيجتك في كافة المواد وترتيبك في الفرع سواء العلمي او الادبي .

من جانبه ، أكد مدير هيئة تنسيق القبول الموحد الناطق باسم وزارة التعليم العالي، إن تقديم طلبات القبول الموحد لمرحلة البكالوريوس ستكون اعتبارا من صباح يوم الاثنين 21 آب الحالي، والدبلوم الثلاثاء الذي يليه ولمدة 8 أيام.

وبحسب بيان لوزارة التربية والتعليم اليوم السبت، ستكون نتائج المشتركين بالامتحان متاحة إلكترونيا بدءا من الساعة الرابعة من مساء يوم الأربعاء على الموقع الخاص بالنتائج على الرابط الالكتروني (www.tawjihi.jo).

موقع نتائج توجيهي الاردن هنا

اترك رد