https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب النسخة الحديثة 2021 لجميع الهواتف

تحميل واتساب النسخة الحديثة 2021 لجميع الهواتف

0

تحميل واتساب النسخة الحديثة 2021 لجميع الهواتف

مع واتساب النسخة الحديثة 2021 سوف تتمتع بالعديد من الميزات والتحديثات الجديدة، مثل اجراء مكالمات الصوت والفيديو من سطح المكتب، وميزة نقل الفيديوهات والصور بشكل أسرع واسهل.

في واتساب الاخضر الجديد تستطيع تنظيم وترتيب المحادثات حسب الاهمية لسهولة الوصول اليها ، وتثبيت المحادثات التي يتم اختيارها في أعلى التطبيق للوصول اليها بسهولة عند فتح الواتساب، ويمكن تطبيق هذا الخيار من خلال الضغط باستمرار على المحادثة التي تريد تثبيتها ثم النقر على ايقونة Pin  التى تظهر في أعلى الشاشة.

وأعلنت واتساب خلال العام 2021 سيتم ايقاف التطبيق عن العديد من الهواتف التي تستخدم نظام تشغيل اندرويد اقل من 4.0.3 ، وشملت هذه الهواتف HTC Desire ، LG Optimus Black ، Motorola Droid Razr ، Samsung Galaxy S2 بالاضافة الى الهواتف العاملة بنظام تشغيل اقل من iOS 9 ، وشملت هاتف iPhone 1.1 ، iPhone 1.2 ، iPhone 3G ، iPhone 3gs ، iPhone 4.

ويمكن معرفة اصدار نظام التشغيل على الهاتف من خلال الدخول الى الإعدادات – settings> حول الهاتف- About phone،  لمعرفة إصدار الهاتف. 

مميزات واتساب النسخة الحديثة 2021 :

  • ميزة مكالمة الفيديو والصوت على سطح المكتب
  • خيار تثبيت المحادثات حسب الاهمية
  • ميزة كتم المحادثات للابد

وتعمل واتساب حاليا على اطلاق خيارات جديدة لاضافة المزيد من الخصوصية على محادثات المجموعات، حيث لا يمكن لأى شخص إضافتك إلى مجموعات الواتس آب بدون علمك، قريبا سيرسل لك الآخرين دعوة انضمام إلى المجموعات، وفي هذه الحالة يمكنك قبول أو رفض طلب الانضمام لن يفرض عليك مرة أخري الانضمام إلى المجموعات التي لا ترغب بها.

تحميل واتساب النسخة الحديثة 2021

اترك رد