https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب ويب بلس الاخضر اخر اصدار للكمبيوتر 2021

تحميل واتساب ويب بلس الاخضر اخر اصدار للكمبيوتر 2021

0

تحميل واتساب ويب بلس الاخضر اخر اصدار للكمبيوتر 2021

واتساب ويب يأتي مع ميزة جديدة تم اطلاقها للنسخة على سطح المكتب ، حيث أصبح بامكان المستخدم إجراء مكالمات صوتية او فيديو بشكل جماعي ومشفرة عبر الواتس اب اخر اصدار للكمبيوتر .

وتأتي هذه الميزة بعد اطلاق خيار اجراء مكالمات صوتية او فيديو منفردة عبر واتساب ويب لسطح المكتب، وتعد هذه الميزة ميسرة للمستخدمين الذين يفضلون اجراء المكالمات الجماعية وعقد الاجتماعات من خلال الكمبيوتر والحصول على لقطات شاشة كبيرة .

واتساب ويب بلس الاخضر :

في النسخة الجديدة من واتساب ويب سيتم اجراء مكالمات الصوتية والفيديو بشكل رأسي وأفقي ويمكن تعيين تطبيق الواتساب ويب على سطح المكتب ليكون دائما في المقدمة حتى لا تفقد أبدا محادثات الفيديو في علامة تبويب المتصفح أو النوافذ المفتوحة.

وتعد هذه الميزة منافسة لتطبيق زووم وجوجل في خيار المكالمات المرئية عبر سطح المكتب، في حين أشارت الشركة إلى معالجتها لأكثر من 1.4 مليار مكالمة في ليلة رأس السنة 2021.

وسيكون التحديث الاخير من واتساب ويب متاحا على سطح المكتب لأنظمة تشغيل ويندوز وماك ، وبدأت “واتسآب” في اختبار إضافة مكالمات الفيديو والصوت إلى نسخة سطح المكتب منذ أشهر عديدة، قبل أن تعلن عن طرحها رسميا، وتظهر أيقونة الدردشة الصوتية والمرئية على شاشة أكبر متى أرادوا التحدث إلى جهات الاتصال الخاصة بهم.

تحميل واتساب ويب للكمبيوتر

اترك رد