https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس اب النسخة الجديدة لجميع الهواتف

تحميل واتس اب النسخة الجديدة لجميع الهواتف

0

تحميل واتس اب النسخة الجديدة لجميع الهواتف

واتس اب النسخة الجديدة يأتي مع ميزات رائعة أبرزها تسريع الرسائل الصوتية المسجلة عند ارسالها سواء القصيرة او الطويلة، وذلك في منافسة لنفس الميزة الموجودة على تطبيق تلغرام .

في واتس اب الجديد سيتم اطلاق ميزة تسريع المقاطع الصوتية او الملاحظات الصوتية ، حيث تسهل هذه الميزة المستخدم على التحكم بسهولة في سرعة قراءة الرسائل الصوتية المرسلة .

وتتميز هذه الميزة الجديدة بثلاث سرعات محددة للرسائل الصوتية يمكن للمستخدم التحكم بها، كما تعمل واتس اب حاليا على إجراء اختبارات لتفعيل هذه الخاصية لتمكن المستخدمين الذين يمتلكون العديد من الأجهزة المحمولة التى تعمل بنظام Apple .لتداول الرسائل الصوتية الطويلة .

 واتس اب النسخة الجديدة :

للاستفادة من الميزات الجديدة في التطبيق ، نبهت واتس اب على ضرورة الموافقة على الاشعار الجديد الذي تم ارسالها بخصوص السياسة والتغييرات الجديدة على تطبيقها وذلك قبل 15 مايو المقبل ، والمستخدمين الذين يقررون عدم قبول سياسة الخصوصية الجديدة لن يتمكنوا بعد الآن من الوصول إلى ميزات التطبيق اعتبارا من 15 مايو.

وأوضحت واتس اب في تدوينة لها : سيظل هؤلاء المستخدمون قادرين على تلقي المكالمات والإشعارات، لكن لن يتمكنوا من قراءة الرسائل أو إرسالها من التطبيق. وسيتغير هذا بمرور الوقت، ما يؤدي في النهاية إلى منع المستخدمين من استخدام التطبيق تماما”.

وستكون الرسائل الشخصية دائما مشفرة من طرف إلى طرف (end-to-end)، لذلك لا يستطيع واتس آب قراءتها أو الاستماع إليها. فكرنا فيما يمكننا القيام به بشكل أفضل هنا.

تحميل واتس اب للايفون

تحميل واتس اب للاندرويد

اترك رد