https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل سناب تيوب Snaptube الاصلي الاصدار الاخير 2021

تحميل سناب تيوب Snaptube الاصلي

0

تحميل سناب تيوب Snaptube الاصلي الاصدار الاخير 2021

سناب تيوب Snaptube لتحميل مقاطع الفيديو بضغطة زر وبجودة عالية يأتي مع ميزات جميلة مثل حفظ المقاطع الى استوديو الهاتف من أي مكان تريده كما أنه أصبح يدعم التحميل بجودة 4k .

مع سناب تيوب الاصدار الاخير تستطيع البحث عن مقاطع الفيديو التي تريد تحميلها بسهولة ، كما يحتوي على قائمة المفضلة والقنوات للاطلاع على الفيديوهات الجديدة ، كما انه يدعم مواقع كثيرة مثل فيسبوك، انستغرام، دايلي موشن، واتساب.

مع سناب تيوب Snaptube تستطيع تحويل مقاطع الفيديو الى مقاطع صوتية بسهولة ، كما يمكنك تصفح الاخبار والرد على الرسائل اثناء تشغيل او تحميل مقاطع الفيديو ، كما يحتوي على خيار الوضع الليلي الذكي .

مميزات سناب تيوب :

  • ميزة استئناف التحميل في حال انقطاع الانترنت
  • خيار الوضع الليلي
  • يدعم جميع المواقع
  • تحميل مقاطع الفيديو بجودة عالية
  • خيار البحث عن مقاطع الفيديو حسب الفئة

كما يمكنك من خلال شريط البحث الموجود فى اعلى واجهة التطبيق ، او من خلال التوجه الي علامة التبويب البحث عن مقاطع الفيديو وحفظها الى استوديو الهاتف بسهولة.

ويتميز سناب تيوب بالسرعة وسهولة الاستخدام ويتميز التطبيق بفهرس يشمل اكثر من 11 فئة مختلفة.

طريقة التحميل من سناب تيوب :

عندما يتم فتح واجهة البرنامج قم بالتوجه إلى العلامة الموجودة بالأعلى – – – بالجهة اليمنى من ثم سوف يتم فتح لك عدة خيارات :

قم بالنقر على خيار Video sites سوف يتم فتح المنصات التي ستقوم بالدخول إليها لتحميل الفيديوهات، فمثلا سوف تقوم بالدخول إلى اليوتيوب لاختيار المقطع التي تريده وتحميله فعندما تقوم بالنقر على السهم الأحمر الموجود بالأسفل فسوف تظهر لك الصيغ التي تختارها .

تحميل سناب تيوب Snaptube

اترك رد