https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

رابط توثيق العقود في التامينات الكترونيا

توثيق العقود في التامينات الكترونيا

0

رابط توثيق العقود في التامينات الكترونيا

كشفت المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية عن مبادرة جديدة تسهل توثيق العقود في التامينات الكترونيا ، وذلك لمساعدة أصحاب العمل على رفع وتحديث معلومات العمل الخاصة بعقود العمل للموظفين السعوديين وغير السعوديين في القطاع الخاص.

وقال الأستاذ عبداللع بن محمد العبد الجبار ، المتحدث الرسمي باسم مؤسسة التامينات الاجتماعية أن هذه الخدمة تساعد على حفظ حقوق أصحاب العلاقة وهم صاحب العمل والموظف ، كما تعمل على توفير بيئة عمل تساعد على استقرار الموظف وزيادة انتاجيته، اضافة الى ضمان مطابقة عقود العاملين بالقطاع الخاص لنظام وشروط نظام العمل والتأكد من صحة بيانات العقود وتقليل الخلافات والقضايا العمالية.

وبيًن أن من مزايا هذه المبادرة في رابط توثيق العقود سهولة رفع وتحديث بيانات عقود عمل الموظفين ومنحهم وسيلة ميسًرة للتأكد من صحة بيانات العقود، والتسهيل على صاحب العمل لأرشفتها والرجوع اليها مع تحديث المعلومات وصحة البيانات المسجلة بها، كما أنها تتيح للموظف مراجعة العقد وضمان مطابقته لنظام العمل والتأكد من صحة البيانات المسجلة به.

خطوات توثيق العقود في التامينات :

أصبح بامكان المشرف توثيق العقود في التامينات لكافة الموظفين بشكل الكتروني ، كما أصبح بامكان الموظف الاطلاع على جميع تفاصيل العقد وبالتالي حفظ الحقوق لكل من صاحب العمل والموظف .

  • قم بتسجيل الدخول الى حساب التامينات اون لاين
  • اختيار خدمة عمليات المنشأة
  • سوف تظهر لك قائمة منسدلة قم باختيار توثيق عقود
  • سوف تظهر لك تفاصيل قم بالبحث عن الموظف بإدخال إحدى الأرقام التالية (رقم الاشتراك، أو لرقم المشتك، أو رقم الهوية، أز رقم الإقامة، لأو رقم الحدود، أو الرقم الوظيفي بالمنشأة، أو رقم الجواز)، كما يُمكنكم البحث باختيار الجنسية ما إذا كان سعودي أو غير سعودي أو مختلط، أو باختيار حالة العقد (لم يتم الرفع، أو معلق عند المشترك، أو مقبول، أو مقبول آليًا، أو مرفوض، أو منتهي، أو ملغي، أو مشترك غير تشيط.
  • يقوم صاحب العمل باختيار الموظف المطلوب توثيق عقده
  • بعد ذلك يتم اختيار رفع العقد وتعبئة جميع الحقول المطلوبة

رابط توثيق العقود في التامينات هنا

اترك رد