https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل تيك توك لايت النسخة الخفيفة لجميع الهواتف

تحميل تيك توك لايت

0

تحميل تيك توك لايت النسخة الخفيفة لجميع الهواتف

تيك توك لايت هو اروع تطبيقات التواصل الاجتماعي لنشر مقاطع الفيديو القصيرة وهو نسخة خفيفة ومصغرة من تطبيق تيك توك الرسمي وهي مخصصة للهواتف ذات المواصفات المنخفضة ، وتحتوي على نفس الميزات مع مساحة وحجم استهلاك اقل .

مع تيك توك لايت يمكنك الوصول الى ملايين مقاطع الفيديو القصيرة والاعجاب بها ومشاركتها والتعليق عليها ، كما يمكنك استكشاف مقاطع فيديوهات تيك توك الرائجة بالاضافة الى صنع مقاطع فيديو مخصصة واضافة الفلاتر اليها ومشاركتها .

يساعد برنامج تيك توك لايت على انشاء مقاطع فيديو مع اضافة موسيقى خليفة ، كما يمكنك ابطاء مقطع الفيديو او تسريعه ، وادخال العديد من الفلاتر كما يحتوي على ميزة التقطيع ودمج المقاطع.

تيك توك لايت الاصدار الاخير :

بامكانك ايضا في تطبيق تيك توك لايت التفاعل مع المحتويات التي تشاهدها بالتعليق واضافة رموز تعبيرية ، كما يمكنك ربط التطبيق مع حساباتك على يوتيوب وانستقرام ومشاركة المقاطع التي تريدها.

وفي التحديث الجديد اعلنت تيك توك عن اطالة مدة مقاطع الفيديو القصيرة الى 3 دقائق ، ويهدف التمديد إلى إعطاء المستخدمين وناشري المحتوى، فرصة أكثر مرونة أثناء التصوير والحد من الحاجة إلى نشر مقاطع فيديو متعددة الأجزاء.

وأفاد مؤسس التطبيق أنهم يريدون منح المستخدمين مزيدًا من الحرية في سرد ​​قصتهم. هذا مفيد بشكل خاص للدروس التعليمية. إذا أنشأت مقطع فيديو على تيك توك تريد صنع الحساء فيه ، فعليك قصه ولصقه بسرعة كبيرة. العديد من المستخدمين الذين ينشئون محتوى أطول يسجلون حاليًا مقاطع فيديو متعددة. يقومون بنشرها بشكل منفصل عن بعضها البعض .

تحميل تيك توك لايت للايفون

تحميل تيك توك للاندرويد

اترك رد