https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب ويب الاخضر اخر تحديث 

تحميل واتساب ويب الاخضر اخر تحديث 

0

تحميل واتساب ويب الاخضر اخر تحديث

أعلنت واتساب عن ميزة جديدة لتطبيق التراسل الفوري واتساب ويب لسطح المكتب تشمل أدوات تحرير وتعديل الصور واضافة ملصقات ورموز تعبيرية جديدة على الواتس اب.

الميزة الجديدة في واتساب ويب الاخضر تحمل الاصدار رقم 2.21.16.10 ، وتسمح للمستخدم باجراء تعديل على الصور وتحميل الملصقات وارسالها مع المزيد من الرموز التعبيرية .

وهذه الميزة شبيهة بأدوات الرسم لكي يتم تحرير الصور قبل ارسالها على واتساب ويب مثل قص وتقطيع وكتابة على الصور ، كما يستطيع المستخدم اضافة رموز تعبيرية او نصوص الى الصور المراد ارسالها بالاضافة الى اقتصاصها وتدويرها .

ومن المتوقع أن يحصل هذين التطبيقين على خيار آخر لإضافة ملصقات إلى الصور أثناء التحرير، وهو غير متوفر في تطبيق الهاتف المحمول حتى الآن.

وللوصول الى هذه الميزة في واتساب ويب عليك الذهاب للاعلى في المحادثة لتحصل على رمز الادوات بعد تحديد الصورة المراد مشاركتها مع جهة الاتصال ، ويمكن اضافة نصوص الى الصور من خلال الخيار الموجود في الجزء السفلي من المحادثة مع تفعيل خيار العرض لمرة واحدة

وستكون الميزة مرئية لجميع المستخدمين قريباً، بعد بالتحديث إلى آخر إصدار من واتساب على أندرويد وiOS وسطح المكتب.

ويجلب التحديث الجديد في واتساب نحو 217 رمزًا جديدًا إلى القائمة العالمية الرسمية للرموز التعبيرية لتطبيق واتساب، ويشق التحديث طريقه إلى المستخدم النهائي، وسيتم ترميز العديد من هذه الرموز التعبيرية كتسلسلات من الرموز التعبيرية الموجودة سابقًا .

تحميل واتساب ويب هنا

اترك رد