https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل متجر play store اخر تحديث 2021

تنزيل متجر play store

0

تنزيل متجر play store اخر تحديث 2021

متجر play store هو أفضل متجر رسمي للحصول على جميع التطبيقات والالعاب التي تريدها على هاتفك ، مع خدمة Google Play Pass لتحميل التطبيقات المدفوعة باشتراك شهري او سنوي .

ويتضمن متجر بلاي ستور الكثير من المجلات والكتب سواء نصية او صوتية ، كما يمكنك شراء حلقات فردية او كاملة للمسلسلات والافلام من خلال المتجر.

يمكنك تنزيل التطبيقات أو الألعاب من خلال الانتقال إلى التطبيق أو صفحة اللعبة داخل متجر Play والنقر على ” تثبيت” . ستكون العديد من التطبيقات مجانية ، وبعضها يحتوي على إعلانات داخل التطبيق ، والبعض سيكلف مالًا ، بينما قد يقدم البعض الآخر عمليات شراء داخل التطبيق .

واعلنت جوجل انه ابتداء من اغسطس 2021 ، سيتعين على المطورين الراغبين بنشر تطبيقات او العاب على متجر play store تغيير استخدام الصيغة التقليدية APK ، وسيتم استخدام الصيغة الجديدة AAB ، و أحد الأسباب الرئيسية للتبديل الى هذه الصيغة هو العدد الهائل من الهواتف التي تعمل بنظام تشغيل اندرويد .

وتتمثل احدى الفوائد في صيغة AAB ، أنك لن تحتاج إلى رسومات أكبر مصممة لشاشات الكمبيوتر اللوحي ، لذلك يمكن أن يكون التطبيق أصغر حجمًا وأكثر خفة. بدلاً من أن يضطر المطورون إلى برمجة حزم APK منفصلة لأجهزة منفصلة .

ومع استخدام الصيغة الجديدة في play store لا يلزم بالضرورة تنزيل المستويات الأعلى من اللعبة على الفور ، مما يعني أنه يمكن للمستخدمين البدء بسرعة أكبر في المستويات الأدنى.

تنزيل متجر play store

اترك رد