https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل سناب تيوب جودة عالية الاصفر اخر تحديث

تنزيل سناب تيوب جودة عالية

0

تنزيل سناب تيوب جودة عالية الاصفر اخر تحديث

سناب تيوب من اروع التطبيقات لتحميل مقاطع الفيديو بسهولة من اي مكان تريده ، مع خصائص فريدة فهو يحتوي على ميزة استكمال التحميل ومعاينة مقطع الفيديو قبل تحميله .

مع سناب تيوب جودة عالية يمكنك اختيار الجودة المناسبة لمقطع الفيديو قبل تحميله مثل 720p, 1080p HD, 2k HD, 4K HD ، كما يوفر خيار تحويل مقاطع الفيديو الى تنسيق صوتي بضغطة زر .

يدعم سناب تيوب الاصفر اغلب الشبكات الاجتماعية ، ويحتوي على متصفح يسهل عليك البحث عن مقاطع الفيديو الجودة والرائجة ويمكن تحميلها بسهولة ، واذا كان اتصالك ضعيفا او انقطع الاتصال بالانترنت فان سناب تيوب الاصلي يدعم استكمال ميزة التحميل في أي وقت .

يحتوي على خيار تسريع تحميل مقاطع الفيديو  بالاضافة الى خاصية ايقاف التنزيل واستئناف التحميل ، كما ان تحميل الفيديوهات بضغطة زر من خلال نسخ رابط مقطع الفيديو ولصقه ليتم تنزيله بسهولة على هاتفك.

يوفر سناب تيوب اخر تحديث خاصية معاينة مقاطع الفيديو قبل تحميلها ، وهذه الخاصية تعمل من خلال تشغيل الفيديو، تستطيع تخزينه عبر الضغط على أيقونة التحميل الموجودة في أسفل المشغّل.

في حال كان حجم مقطع الفيديو كبير وتريد ارساله لاحد عبر الشبكات الاجتماعية يوفر سناب تيوب الاصفر ميزة ضغط مقاطع الفيديو دون التاثير على الجودة، ويحتوي التطبيق على المتصفح مع خيار البحث الشامل عن اي مقطع فيديو .

تنزيل سناب تيوب جودة عالية

اترك رد