https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحديث بلاي ستور play الاصلي للموبايل 2021

تحديث بلاي ستور play

0

تحديث بلاي ستور play الاصلي للموبايل 2021

أعلنت جوجل بلاي ستور play عن تغييرات جذرية في متجرها ، تشمل اضافة التعليقات والتقييمات حسب كل موقع جغرافي ولا تظهر الا للاشخاص من نفس الموقع الجغرافي ومن نفس الهاتف .

التحديث الجديد من بلاي ستور سوف يجنب التطبيقات كثرة التقييمات السلبية التي تتم دون سبب مما يؤثر على عدد تحميل التطبيق او اللعبة ، وسيظهر تقييم وتعليقات كل المستخدمين من نفس الموقع الجغرافي ولن تظهر لهم تقييمات البلدان الأخرى .

قالت جوجل بلاي إنها امتنعت عن طرح هذه التغييرات حتى الآن لتاريخ لاحق لمنح المطورين متسعًا من الوقت لإجراء هذه التعديلات، بالإضافة إلى ذلك سيقدم إشعارًا تلقائيًا للمطورين إذا كان هناك تحول كبير في التصنيف لنوع جهاز في سوق معين.

متجر جوجل بلاي هو الواجهة الأساسية للحصول على التطبيقات والالعاب والكتب المجلات والأفلام بسهولة وهو أفضل متجر بلاي ستور لهواتف الاندرويد ، ويمكن الحصول على التطبيقات المدفوعة من خلال ميزة الدفع الامن .

كما يوفر بلاي ستور play خدمة Google Play Pass ، وتكون من خلال اشتراك شهري ، وتسمح للمستخدم بالوصول الى التطبيقات والالعاب المدفوعة بشكل مجاني ، او تحميل التطبيقات والالعاب بدون اعلانات .
كما يوفر جوجل بلاي الاصلي خاصية Google Play Books ، وهي تتيح للمستخدم شراء وتحميل الكتب الالكترونية ورفع الكتب على المتجر والوصول اليها من أي مكان تريده .

بالاضافة الى ذلك يحتوي سوق بلاي على خدمة تأجير او شراء حلقات الأفلام والمسلسلات بأسعار منخفضة وفى حالة التأجير يتمكن المستخدم من الاحتفاظ بالفيلم أو الحلقة لمدة 30 يوم إن لم يبدأ في المشاهدة و48 ساعة فى حالة بدأ فى تشغيل المحتوى.

تحديث بلاي ستور هنا

اترك رد