https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

واتس اب تجعل شروط الخصوصية اختيارية بدلا من اجبارية

واتس اب تجعل شروط الخصوصية اختيارية

0

كشفت واتس اب عن تحديث جديد سوف يصدر قريبا بخصوص شروط الخصوصية الجديدة ، بحيث تكون اختيارية وليست اجبارية للمستخدمين ، وأوضحت واتساب أن المستخدمين لن يضطروا لقبول شروط الخصوصية الجديدة .

ويمكن للمستخدم في حالة عدم قبوله للسياسة الجديدة من واتس اب الضغط على زر رفض ، ولن يؤدي ذلك الى عدم استفادته من الميزات على الواتس اب .

فيما قالت واتس اب أن المستخدمين الذين يرغبون في إرسال رسائل الى حسابات الأعمال واتساب بيزنس والتي تستخدم الخدمات السحابية سوف يطلب منهم ضرورة مراجعة شروط الخصوصية الجديدة وقبولها ..

اما المستخدمين الذين لا يتفاعلون مع واتس اب للاعمال ، ليس عليهم الموافقة على تلك الشروط ، وأوضحت واتس اب أنها ستقدم شروطًا وخدمات جديدة عندما يحاول شخص ما إرسال رسائل إلى حسابات الأعمال.

وكانت واتس اب أعلنت في يناير 2021 عن اطلاقها السياسة الجديدة للتطبيق وأكدت خلالها أن من يرفض التغييرات الجديدة لن يستفيد من الميزات في واتس اب ، مما أدى الى موجة نزوح كبيرة من واتساب الى تطبيقات أخرى Signal و Telegram ، لكنها سرعان ما عدلت عن قرارها بجعل السياسة الجديدة اختيارية .

من جانبه ، أطلقت واتس اب خدمة خلفيات مدفوعات أثناء ارسال الأموال الى الاصدقاء والعائلة عبر تطبيقها ، وهذه الميزة متاحة حاليا في الهند ، وهي تساعد الأشخاص في نقل شعورهم بسهولة إلى جانب إرسال الأموال.

والفكرة الأساسية لهذه الميزة الجديدة في واتساب تتمثل في إنشاء تجربة أكثر تخصيصًا للمرسل وكذلك المتلقي من خلال إضافة عنصر التعبير عندما يتبادل الأصدقاء والعائلة الأموال .

اترك رد