https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل getcontact كاشف هوية المتصل للاندرويد والايفون

تنزيل getcontact كاشف هوية المتصل

0

تنزيل getcontact كاشف هوية المتصل للاندرويد والايفون

تطبيق getcontact هو أروع البرامج الجديدة لكشف هوية المتصل وحظر المكالمات المجهولة والرسائل ، ومعرفة رقم المتصل ، كما يحتوي على ماسنجر للمحادثة الفورية مع الاصدقاء .

يوفر تطبيق getcontact ميزة المحادثة السريعة عبر الماسنجر ، حيث يمكنك اجراء محادثة ماسنجر سريعة لأي رقم تريده ، بالاضافة الى ذلك يوفر البرنامج خاصية التشفير الامن ، ومزيد من الخصوصية .

يمكنك عبر برنامج getcontact ارسال الرسائل ومشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، والماسنجر بداخله مجاني ولا يحتاج الى اشتراك ، كما يوفر التطبيق خاصية معرفة هوية المتصل حتى لو كان غير موجود في هاتفك .

كما يقوم البرنامج بتصفية المكالمات الغير مرغوب فيها ، ويتم تفعيل ميزة تصفية الرسائل والمكالمات الغير مرغوب فيها للحصول على اشعارات عن تلقي مكالمة من رقم مجهول ، بالاضافة الى خيار الحماية في الوقت الفعلي ضد المكالمات الآلية .

يحتوي getcontact على أكثر من 120 مليون جهة اتصال ، ويمكنك البحث عن الاسم من خلال ادخال رقم الهاتف بالاضافة الى ميزة التراسل الفوري السريع مع أي رقم تريده كما يمكنك تفعيل خاصية فلترة الرسائل والمكالمات ومعرفة من صاحب الرقم المتصل .

يوجد في التطبيق خاصية حجب المكالمات و تمكين هذه الخاصية الموجودة باستمرار على التطبيق بكل سهولة واذا اتصل بك شخص مجهول في أي وقت وانه لم يكن محفوظا في جهات الاتصال لديك سوف تتمكن من تحديد هويته من على التطبيق من اتصالك المباشر بالانترنت حتى تتمكن من الاطلاع على الهوية التطبيق مدعوم من جميع الهواتف .

تنزيل getcontact للايفون

تنزيل getcontact للاندرويد

اترك رد