https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل play store الاصلي اخر تحديث 2021

تنزيل play store الاصلي

0

تنزيل play store الاصلي اخر تحديث 2021

أعلنت play store عن اطلاق خطة جديدة لتحسين متجر بلاي على المدى الطويل ، وانشاء آلية تسجيل بشكل تخصيص آخر ، واعتبارا من نوفمبر 2021 سوف يصبح بامكان المستخدمين عرض نتائج التقييم للتطبيقات والالعاب حسب موقعهم الجغرافي .

ولن يستطيع المستخدم على متجر play store رؤية تقييمات مستخدم آخر من غير موقعه الجغرافي ، كما قالت جوجل أن تسجيل النقاط يساعد في تحديد التطبيق المراد تنزيله .

كما أن تجربة التطبيقات والالعاب على متجر بلاي ستور سوف تختلف اعتمادا على موقع المستخدم ونوع الجهاز ، وخلال العام المقبل سيتم تحديث وظيفة تسجيل النقاط او التقييمات في متجر play store ، وسيتم تقسيم التقييمات حسب الاجهزة التي يستخدمها المستخدمون عند تصفح متجر Play إلى أجهزة لوحية أو أجهزة قابلة للطي أو Chrome OS أو Wear أو

وعملت جوجل بلاي على اضافة خيار جديد لتحديد نوع الجهاز الى صفحة التصنيف بالاضافة الى تصفية نوع الجهاز ، وهو خيار رائع للمطورين حيث يساعد  على عرض تصنيف مستخدمي الأجهزة اللوحية بسهولة على التطبيق أو تصنيف المستخدمين في محتوى نظام التشغيل Chrome.

أضافت play store ميزة للمطورين تمكنهم من تحديد الفترة الزمنية التي يرغبون في رسمها بشكل فردي (من آخر 28 يومًا إلى دورة حياة التطبيق الكاملة) ، ودمج بيانات التسجيل بحرية (يوميًا أو أسبوعيًا أو كل 28 يومًا) للحصول على المزيد من البيانات الدقيقة على مدى فترة أطول من زمن.

كما أصبح بامكان المطورين على سوق بلاي play store الاستعلام بسهولة عن المزيد من البيانات وتنزيلها وإجراء تحليل دون اتصال بالإنترنت.

تنزيل play store هنا

اترك رد