https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب احدث نسخة مع جميع المميزات

تنزيل واتس اب احدث نسخة

0

تنزيل واتس اب احدث نسخة مع جميع المميزات

كشفت واتس اب عن ميزات خفية لا يعرفها الكثير من المستخدمين ، في احدث نسخة من تطبيق التراسل الفوري ابرزها تشغيل الواتس اب دون استخدام الانترنت .

ويوجد طريقة في واتس اب الاخضر لا يعرفها الكثير تسمح بارسال رسائل لنفسك من خلال ميزة انقر للدرشة والتي تساعد المستخدم على بدء دردشة مع أي شخص دون الحاجة الى حفظ رقم هاتفه ، وتساعد هذه الميزة المستخدم في بدء محادثة مع نفسه من اجل حفظ بعض المعلومات او تدوين ملاحظات للرجوع اليها في وقت آخر .

مميزات واتس اب الاخضر :

وهناك خطوات يجب اتباعها في واتس اب لبدء محادثة مع نفسك من خلال الذهاب الى متصفح الهاتف ثم يجب عليك نسخ wa.me// في شريط العناوين و إضافة رقم هاتف واتس اب إليه مع إضافة رمز بلدك. إذا لم تضف رمز بلدك، فسيقوم تطبيق المراسلة بإخبارك بأن رقمك غير صالح.

بعد اتباع الخطوات السابقة سيتم اعادة توجيهك الى صفحة واتساب وهنا ستحد رقم هاتفك في الأعلى ومكتوب عليه متابعة الدردشة، وتحتاج إلى النقر فوق هذا المربع.

سيعرض واتساب جميع محادثاتك بالإضافة إلى نافذة الدردشة . لذلك، يمكنك بعد ذلك بدء المراسلة مع نفسك وإضافة الملاحظات والأشياء الأخرى التي ترغب في القيام بها.

وهناك ميزة جديدة وفرتها واتس اب احدث نسخة وهي خيار يتيح لك فتح الواتس اب من 4 اجهزة متعددة سواء كمبيوتر او هاتف لوحي او محمول ويمكن تفعيلها وبدء هذه الميزة دون الحاجة الى وجود انترنت وينبغي ان يكون واتس اب على هاتفك محدث الى آخر اصدار .

ويمكن تفعيل هذه الميزة في الواتس اب من خلال الذهاب الى القائمة الرئيسية في واتس اب ثم اختيار النقاط الثلاث في اعلى الشاشة واختيار الاجهزة المرتبطة linked device وبعد ذلك خيار تجربة التحسينات الجديدة ، ثم انقر على موافق ثم على multi device belt.

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس للاندرويد

اترك رد