https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر عربي اخر اصدار 2021

تنزيل واتس اب للكمبيوتر

0

تنزيل واتس اب للكمبيوتر عربي اخر اصدار 2021

واتس اب للكمبيوتر هو نسخة واتساب ويب يتيح لك بدء المراسلة الفورية من سطح المكتب مع العديد من الميزات الجميلة وابرزها ميزة مكالمات الصوت والفيديو من الكمبيوتر.

يحتوي واتس اب ويب على اختصارات عديدة من الكمبيوتر تمكنك من انجاز الاعمال بسرعة ، وهو افضل لمن يمتلك متجر او اعمال بدلا من التبديل بين الهاتف والكمبيوتر .

وقد يواجه بعض المستخدمين الجدد على واتساب ويب عدة مشكلات ويمكن حلها بسهولة ، واذا تلقيت رسالة تفيد ان متصفحك غير مدعوم لواتس اب ويب على سطح المكتب ، سوف تحتاج الى تحديثه الى اخر اصدار ليعمل دون مشاكل .

واذا لم تحصل على اشعارات جديدة على واتس اب للكمبيوتر عند تلقي رسائل او غيرها ، فربما تكون حظرتها من متصفحك ، وعادة في المرة الأولى التي تستخدم فيها واتس اب ويب للكمبيوتر في المتصفح ، يتم سؤالك عما إذا كنت تريد السماح للويب بإرسال إشعارات إليك. إذا اخترت عدم القيام بذلك وغيرت رأيك ، فستحتاج إلى تغيير الإعدادات في متصفحك .

قد يعاني بعض المستخدمين على واتس اب ويب من عدم وجود الصور او مقاطع الفيديو التي تم استلامها ، ولا يحفظ واتس اب الصور ومقاطع الفيديو التي ترسلها إلى أشخاص آخرين على خوادمه ، لكنها تنتقل مباشرة من هاتف محمول إلى آخر ، مع تشفير من طرف إلى طرف بينهما.

هذا له تأثير ثانوي أنه إذا قمت بحذف الصور أو مقاطع الفيديو التي تم إرسالها إليك على واتس اب ويب ، فلن يقوموا بتحميلك. بدلاً من ذلك ، فإنه يعطيك رسالة مفادها “لم يتم العثور على الصورة”.

تنزيل واتس اب للكمبيوتر هنا

اترك رد