https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي احدث نسخة

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي احدث نسخة

كشفت واتس اب عن ميزة جديدة تم اطلاقها رسميا تتيح للمستخدم اخفاء المحادثات بعد فترات زمنية يحددها المستخدم بنفسه ، كما أصبح بامكان المستخدم تعديل فترة الحذف الى 24 ساعة و 90 يوما .

ميزة اخفاء الرسائل التي اطلقتها واتس اب الاخضر تعمل على اختفاء جميع المحادثات الجديدة من اي دردشة يختارها المستخدم بعد الفترة الزمنية التي يخددها .

وعادة يرغب المستخدم في حذف محادثاته رغبة في عدم وصولها لطرف آخر ، وهذا الخيار من واتس اب ليؤكد للمستخدمين أنه لا يقوم بتخزين المحادثات عبر خوادمه .

كما أوضحت واتس اب أن تفعيل خيار الرسائل المختفية لجميع الدردشات الجديدة – هو اختياري ولا يغير أو يحذف أي محادثات موجودة، وعند تشغيل هذه الميزة، ستطبق “الرسائل المختفية” تلقائيا على جميع الدردشات الفردية التي يبدأها المستخدمون أو بدأوها مع مستخدمين آخرين.

ميزة اختفاء الرسائل وحذفها على واتس اب الاخضر متوفرة للمحادثات الفردية و الجماعية كما توفر هذا الخيار أثناء إنشاء المجموعة نفسها. ، وقالت واتساب أن الرسائل تختفي بعد وقت معين إذا قام أي من الأعضاء المشاركين في المحادثة بتمكين خيار الرسائل السريعة.

وقبل اطلاق هذه الميزة كان المستخدم يقوم بتفعيل خاصية الرسائل السريعة الزوال يدوياً لكل محادثة جديدة مع فرد آخر، وأوضحت واتساب أن تحديد المدة الزمنية لاختفاء الرسائل سوف يكون بين يديك .

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس اب للاندرويد

اترك رد