https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي محدث 2022

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر الاصلي محدث 2022

أعلنت واتس اب عن اطلاق تحديث جديد لتطبيقها يشمل اعادة تصميم الواتس الاخضر من خلال تغيير طريقة مشاركة الصور ومقاطع الفيديو ، حيث سيتم اضافة علامتي المعرض والاخيرة

الهدف من الاصدار الجديد من واتس اب هو تسهيل اختيار الوسائط التي يرغب المستخدم في مشاركتها مع جهات الاتصال او عبر حالته الخاصة ، حيث سيتم عرض عرض علامة تبويب تسمى الاخيرة تحتوي على جميع الصور ومقاطع الفيديو والصور المتحركة التي تم اضافتها الى معرض وسائط الهاتف .

كما سيتم عرض علامة تبويب أخرى تسمى المعرض تحتوي على جميع ملفات الوسائط الاخرى المخزنة على الهاتف ، كما أن قسم الوسائط في الاصدار الجديد من واتس اب لن يكون متاحا عند النقر على أيقونة “+” في الدردشة ، ولكن ستتمكن من تحديد القسم الجديد عند الوصول إلى معرض الهاتف بالضغط على أيقونة الكاميرا إما في محادثة أو في قسم الحالة .

هناك ميزة في واتس اب تمكنك من حفظ الرسائل كمفضلات من خلال ، فتح الواتس اب ثم الانتقال الى الدردشة والضغط على رسالة معينة، وهكذا يظهر لكم خيار تمييزها بنجمة.

بعدها يمكن الانتقال إلى الإعدادات والبحث عن الرسائل المميزة بنجمة. هذا هو المكان الذي ستكون فيه جميع الرسائل المفضلة، وتسهل هذه الخاصية على الاحتفاظ برسائل مهمة وعناوين او معلومات يريد المستخدم الرجوع اليها في أي وقت بسهولة .

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس الاخضر للاندرويد

اترك رد