https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاصلي اخر نسخة لجميع الهواتف

تحميل واتساب الاصلي

0

تحميل واتساب الاصلي اخر نسخة لجميع الهواتف

أعلنت واتساب عن اطلاق ميزة جديدة لتطبيقها وهي الميزة الاكثر طلبا حيث تتيح نقل المحادثات والصور ومقاطع الفيديو والمحادثات الصوتية من هاتفك على نظام اندرويد الى هاتف ايفون .

وتساعد الميزة الجديدة التي اطلقتها واتس اب في حفظ بيانات المستخدم والارقام وجهات الاتصال وجميع المحادثات خاصة اذا كان يرغب في امتلاك هاتف جديد ، ويتطلب عدة شروط لتوفر الميزة على هاتفك حيث يجب أن يكون يعمل بنظام تشغيل اندرويد 5 واعلى او هاتف ايفون يعمل بنظام تشغيل iOS 15.5 أو أحدث، كما يجب أن يتصل كلا الهاتفين الذكيين بنفس شبكة الواي فاي، مع استخدام شريحة الخط نفسها الموجودة في هاتف “أندرويد” على هاتف “آيفون”.

تحديث واتساب الاصلي اخر اصدار :

كما تتطلب ميزة نقل المحادثات من واتساب من هاتف اندرويد الى ايفون ، ضرورة وجود تطبيق Move to iOS على هاتف أندرويد وضبط هاتف آيفون على إعدادات المصنع، للبدء بعملية نقل الدردشات التي قد تحتاج لساعات .

كما أطلقت واتساب الاصلي ميزة جديدة للمستخدمين تتيح ارسال الرسائل واخفاءها مرة أخرى بعد مدة من الزمن يتم تحديد المدة من المستخدم نفسه ، حيث أصبح بامكان المستخدم اخفاء المحادثات من الدردشة بعد 24 ساعة أو 7 أيام أو 90 يومًا من وقت إرسالها، وبعد ذلك سوف تختفي الرسائل القديمة من تلقاء نفسها. وهو ما أوضحته «واتساب» عبر موقعها الرسمي، موضحة أنها ميزة اختيارية يمكن استخدامها أو لا.

تحميل واتساب الاصلي للايفون

تحميل واتساب للاندرويد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: