https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتساب الاخضر النسخة المحدثة 2022

تحميل واتساب الاخضر

0

تحميل واتساب الاخضر النسخة المحدثة 2022

كشفت واتساب عن اطلاق تحديث جديد يعمل على تطوير ميزة اخفاء الظهور عبر الواتساب ، بحيث يتمكن المستخدم تحديد من يمكنه رؤيته عندما يكون متصلاً بالإنترنت على واتس اب.

وسميت الميزة الجديدة باسم Last Seen and Online ، وهي تظهر ضمن اعدادات الخصوصية حيث أصبح بإمكان المستخدم اختيار جهات الاتصال التي يرغب في رؤية حالته ،وسيتمكن المستخدمون من الاختيار بين “نفس ما شوهد آخر مرة” أو “الجميع” .

وكانت واتس اب أطلقت ميزة نقل المحادثات بين هواتف الايفون والاندرويد ، و قال زوكربيرج مؤسس فيسبوك : “نضيف إلى واتساب القدرة على التبديل الآمن بين الهواتف ونقل محفوظات الدردشة والصور ومقاطع الفيديو والرسائل الصوتية بين أندرويد وآيفون مع الحفاظ على التشفير التام بين الأطراف”.

تحميل واتساب الجديد :

ويمكن نقل المحادثات على واتس اب من هاتفك الاندرويد الى ايفون من خلال تثبيت تطبيق  Move to iOS وهو مخصص لتحويل نصوص Android والصور والمزيد إلى iPhone جديد.

ثم توفير اذن منح لنقل البيانات وتعبئتها ثم نقلها الى هاتف الايفون الجديد ، وعند تسجيل الدخول لأول مرة على iPhone ، يتم فك تشفير بيانات WhatsApp وتظهر تلقائيًا.

وهذه الميزة لا تتطلب وجود اتصال بالانترنت لنقل سجل المحادثات من واتس اب على الاندرويد الى الايفون .

ومع الخاصية الجديدة سيتمكن المستخدم من نقل حساب “واتس آب”، وصورة الملف الشخصي، والمحادثات الفردية والجماعية، وسجل الدردشة، وملفات الوسائط وإعدادات المراسلة .

تحميل واتساب للايفون

تحميل واتساب المجدث للاندرويد

اترك رد