https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل واتس الاصلي اخر تحديث 2022

تحميل واتس الاصلي

0

تحميل واتس الاصلي اخر تحديث 2022

كشفت واتس اب عن عدة ميزات جديدة تم اطلاقها في الاصدار الجديد تعمل على اخفاء اخر نشاط لك على الواتس اب ومنع تلقي الرسائل من جهات اتصال محددة .

ويبحث المستخدم عن اخفاء خصوصيته على واتس اب مثل اخر ظهور وجاري الكتابة وحالات الواتس اب والصورة الشخصية ، ويستطيع المستخدم اخفاء صورة الملف الشخصي للواتس من خلال الاعدادات ثم اختيار الحساب بعد ذلك الخصوصية واختيار صورة الملف الشخصي ، وهنا يمكنك اختيار جهات الاتصال الخاصة بي باستثناء جهات اتصال معينة تريد اخفاء صورة الملف الشخصي عنها .

وتعمل واتس اب حاليا على تطوير ميزة جديدة ، بحيث تسمح لك بالتحكم في التفاعل بحيث تُحدد جهات اتصال ما لا يُمكنها التفاعل مع منشوراتك في الجروبات .

تحميل واتس الجديد :

وأطلقت واتس الاصلي ميزة جديدة خاصة بالقروبات الجماعية ، وهي تكشف لك الاشخاص الذين غادروا المجموعة اطلق عليها اسم الأشخاص الفارين ، حيث تتيح الميزة للأشخاص اكتشاف الأشخاص المغادرين من كل محادثة جماعية، كذلك الأعضاء السابقين.

وتسمح الخاصية الجديدة في المحادثات الجماعية، رؤية كل الأعضاء الذين غادروا من قبل أو أخرجهم أحد الأشخاص من المجموعة، ذلك خلال فترة زمنية تصل إلى 60 يومًا.

كما كشفت واتساب عن ميزة جديدة تسمح للمستخدمين بالاحتفاظ بالرسائل التي تختفي من المحادثات لما بعد انتهاء فترة صلاحيتها ، والاطلاع على هذه الرسائل في قسم الرسائل المحفوظة (Kept Messages) الجديد في معلومات الدردشة.

تحميل واتس للايفون

تحميل واتس الاصلي للاندرويد

اترك رد