https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الرسمي اخر تحديث 2023

تنزيل واتس اب الرسمي

0

تنزيل واتس اب الرسمي اخر تحديث 2023

كشفت واتس اب الرسمي عن اطلاق ميزات جديدة في تطبيق التراسل الفوري الاشهر عالميا ، منها اختفاء الرسائل بشكل تلقائي بعد فترة زمنية محددة .

الميزة الجديدة التي أطلقتها واتس اب وتسمى اختفاء الرسائل هي خيار يمكن المستخدم من تدمير رسائل المحادثة بشكل ذاتي بعد فترة زمنية يتم تحديدها من قبل المستخدم ويساعد هذا الخيار في زيادة مستوى الخصوصية ومنع جهة الاتصال الاخرى من اخذ لقطات للشاشة او حفظ المحادثات .

ويمكن تفعيل ميزة تدمير الرسائل من خلال الذهاب الى اعدادات واتساب ثم الخصوصية ثم مؤقت الرسائل .

كما أضافت واتس اب الرسمي ميزة جديدة تسمى البحث المخصص ويمكنك من خلاله معرفة اخر محادثات لك مع جهة الاتصال مع اظهار الاسم وصورة الملف الشخصي وبالتالي يمكنك الوصول اليه بسهولة لاجراء محادثة جديدة .

تنزيل واتس اب الجديد 2023 :

وعملت واتساب على اضافة ميزة جديدة تساعد في زيادة عدد احرف حالة الواتس اب الى 3000 حرف ومن خلال هذا الخيار يمكنك مشاركة المزيد من المشاركات النصية الطويلة، كما يمكنك أيضًا إرسال مقطع صوتي أو فيديو مباشرةً من داخل الدردشة.

اضافت واتس اب ميزة جديدة وهي المحادثة مع نفسك من خلال الخيار ارسال رسالة الى نفسك ، وستسمح للمستخدمين بالدردشة مع أنفسهم من خلال فتح مربع الدردشة ثابت خاص برقم هاتفهم على غرار جهات الاتصال الأخرى على المنصة .

وغالبا تستخدم هذه الميزة لاضافة ملاحظات سريعة أو حفظ روابط أو ملفات ويب مهمة في مربع الدردشة الذاتية لتسهيل الوصول إليها عبر جهاز الكمبيوتر أو أي هاتف آخر.

تنزيل واتس اب للايفون

تنزيل واتس للاندرويد

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: