https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موقع نتائج الثانوية توجيهي 2023 فلسطين psge.ps 

نتائج الثانوية توجيهي 2023 فلسطين

0

موقع نتائج الثانوية توجيهي 2023 فلسطين psge.ps

أعلنت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية عن تخصيص الرابط الرسمي لاعلان نتائج الثانوية توجيهي 2023 فلسطين وذلك في كافة الفروع يوم الخميس المقبل 20 يوليو الجاري .

وأوضحت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية ان نتائج توجيهي 2023 ستعلن في تمام الساعة التاسعة من صباح يوم الخميس  20/07/2023 كما قامت بتوفير كشف العلامات لكل طالب بعد البحث عن نتيجته من خلال رقم الجلوس ، وبلغ عدد الطلبة المشتركين في امتحانات الثانوية لهذا العام اكثر من 87 ألف طالب وطالبة .

رابط وزارة التربية والتعليم نتائج الثانوية 2023 :

كما سيتم ارسال النتائج الى هواتف الطلبة المشتركين في الخدمة من خلال شركة اوريدو و جوال ، ويمكن الاستعلام عن نتائج الثانوية 2023 فلسطين من خلال الدخول الى موقع وزارة التربية والتعليم الفلسطينية نتائج توجيهي 2023 ثم ادخال رقم الجلوس في المكان المخصص

  • ثم الضغط على عرض او الاستعلام على النتيجة.

وبعد ذلك  سوف تظهر لك كافة تفاصيل درجاتك لجميع المواد الدراسية في الامتحانات، والمعدل الخاص بالطالب. كما انه ستتوفر طريقة اخرى  لظهور النتائج واعلانها عبر ارسال النتائج برقم الجلوس للطلاب من رقم اتصال خاص بالوزارة عبر خاصية الرسائل القصيرة SMS المجانية من خلال شركات الاتصالات الفلسطينية.

كما تم توفير الحصول على ترتيبك على مستوى المدرسة والمديرية والمحافظة والدولة بالاضافة الى ترتيبك على الفرع سواء العلمي او الادبي او الصناعي ، وسوف نقوم عبر مجلة تايم نيوز 24 بتوفير العديد من روابط نتائج توجيهي 2023 بالاسم ورقم الجلوس وكشف العلامات .

موقع نتائج الثانوية 2023 هنا

رابط نتائج توجيهي 2023 هنا

اترك رد