https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل تطبيق وين تكامل اخر اصدار 2023

0

تنزيل تطبيق وين تكامل اخر اصدار 2023

حصل تطبيق وين تكامل على تحديث جديد يجلب العديد من الميزات التي تسهل على المواطنين معرفة موقع وتوقيت استلام المشتقات والمواد الغذائية في سوريا .

الميزات الجديدة في تطبيق وين تكامل تمكن المستخدم من معرفة اقرب محطة له لاستلام المشتقات النفطية والمواد التموينية بدلا من الانتظار في اوقات اخرى .

يمكن الاستفادة من برنامج وين تكامل للجميع سواء كان حاصل على البطاقة الذكية أم من غير حاملي البطاقة الذكية ، كما يستطيع صاحب الحساب استعراض البطاقة المخصصة له لمعرفة الكميات المراد استلامها .

في تطبيق وين تكامل يوجد خيار استلام مشتقات البنزين وتحتوي على الكمية المشتراة والكمية الاجمالية وهل يمكن الشراء وتحديد موعد الشراء وموعد استلامه .

كما يمكنك معرفة هل البطاقة فعالة ام لا ، وعند التسجيل يجب ادخال رقم هاتف صالح للحصول على الكود لتفعيل البطاقة والدخول الى الحساب من خلال رقم البطاقة او الهاتف .

بالاضافة الى ذلك يحتوي تطبيق وين على خيار البحث لتحديد اقرب مكان لك للحصول على المواد النفطية او الغذائية ، كما يحتوي على مراكز التسجيل والاخبار الخاصة بالتسليم .

تحتوي البطاقة الذكية في وين تكامل على خيار تسديد الفواتير اليا دون الحاجة الى الذهاب الى المراكز كما يمكنك معرفة الموارد التي تم استهلاكها و الكمية المتبقية من النفط في المحطات

وأصبح الان باستطاعة سكان دمشق تقديم طلب للحصول على الدفعة الأولى من مازوت التدفئة ، كما يمكنك إلغاء وتنشيط خدمة الرسائل النصية ، و تحديد المحطة القريبة، والتي تتوفر فيها المنتجات البترولية.

تنزيل وين تكامل هنا

اترك رد