https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل واتس اب الاخضر الرسمي الجديد

تنزيل واتس اب الاخضر

0

تنزيل واتس اب الاخضر الرسمي الجديد

كشفت واتس اب عن اطلاق تحديث جديد للتخلص من وجود تشويش في المكالمات الصوتية واظهارها بجودة أفضل ، بعد أن أبلغ المستخدمين بضعف الجودة خاصة اثناء مكالمات الفيديو .

ويجلب التحديث الجديد من واتس اب خيار اصلاح مشكلة جودة المكالمات الصوتية والفيديو بالاضافة الى تحسينات على لوحة المفاتيح ، كما أضافت واتساب خيار آخر يتضمن ارسال محادثات فيديو فورية .

ويمكن للمستخدم من خلال ميزة محادثات الفيديو الفورية ، انشاء مقاطع فيديو ومشاركتها مباشرة في المحادثات ، ويتضمن الحد الزمني لمحادثات الفيديو دقيقة واحدة ويمكن دمجه مع نفس الزر الذي نستخدمه لتسجيل الرسائل الصوتية وإرسالها.

ويستطيع المستخدم تفعيل هذه الميزة من خلال التبديل من وضعية الصوت الى وضعية الفيديو والبدء بتسجيل محادثات الفيديو ، كما أن النقر على أيقونة الميكروفون إلى التبديل إلى وضع الفيديو وسيبدأ الضغط على الزر في تسجيل الفيديو.

وفي أي محادثة يتم تشغيل الرسائل آليا، لكن مع كتم الصوت، ويتم تشغيل الصوت عند النقر على زر تشغيله. وسيتم حفظ رسائل الفيديو في سجل المحادثات حتى يقوم المستخدم بحذفها.

من جانبه ، كشفت واتس اب أن تطبيقها سوف يتوقف على عدد من الهواتف ذات الاصدار القديم وذلك من بداية شهر اغسطس الجاري وتشمل هواتف ايفون : iPhone 6S ، iPhone SE ، iPhone 6S Plus

بالإضافة الى هواتف سامسونج التالية : Samsung Galaxy Core ، Ace 2 ، S3 mini ، Trend II ، Galaxy X cover 2 ، كما سيتوقف واتس اب على معظم هواتف ال جي بالإضافة الى هواتف هواوي وتشمل : Huawei Ascend Mate ، Ascend G740 ، Huawei Ascend D2

تنزيل واتس ايفون هنا

تنزيل واتس اندرويد هنا

اترك رد