https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل جوجل كروم اخر تحديث 2023

تحميل جوجل كروم 2023

0

تحميل جوجل كروم اخر تحديث 2023

اعلنت جوجل عن اطلاق تحديث جديد لمتصفحها جوجل كروم يجلب أربعة ميزات جديدة ، أبرزها تغيير الواجهة وعرض عمليات بحث جوجل داخل شريط العناوين .

الاصدار الجديد من جوجل كروم أضاف عدد من التحسينات للهواتف العاملة بنظام تشغيل اندرويد ، حيث أصبح بامكان المستخدم الوصول الى عمليات البحث الشائعة من داخل شريط العناوين

وهناك ميزة جديدة باسم Touch to Search أي “اللمس للبحث ويمكنك من خلالها العثور على عمليات البحث المرتبطة بالموضوعات البارزة من خلال شريط عناوين متصفح جوجل كروم .

كما أصبح شريط عناوين جوجل كروم يعرض الآن 10 اقتراحات بحث بدلاً من 6 كما في السابق ، حين بدء الكتابة في شريط العنوان ضمن الهاتف، وذلك بهدف المساعدة في توجيه البحث.

بالاضافة الى ذلك قامت جوجل بادخال تحسينات على ميزة التنزيل من خلال اعادة تصميم متصفح كروم لاجهزة الكمبيوتر ، حيث أصبحت تظهر بشكل ايقونة صغيرة للتنزيلات في الشريط العلوي لسهولة الوصول الى الملفات التي يتم تنزيلها .

كما يحتوي المربع في التصميم الجديد من جوجل كروم على جميع الملفات التي تم تنزيلها خلال الـ 24 ساعة الماضية، مع خيارات تحكم مثل فتح مجلد التنزيل، إيقاف التنزيل مؤقتًا/استئنافه، إعادة التنزيل أو إلغاء العملية.

وهناك ميزة أخرى يمكن من خلالها «رؤية المواضيع الرائجة»، حيث أصبح في نظام أندرويد بإمكان المستخدمين رؤية عبارات البحث الرائجة مباشرةً في شريط البحث .

تحميل جوجل كروم هنا

اترك رد