https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل برنامج وين تكامل البطاقة الذكية اخر تحديث

تحميل برنامج وين تكامل

0

تحميل برنامج وين تكامل البطاقة الذكية اخر تحديث

تم اطلاق التحديث الشامل برنامج وين تكامل البطاقة الذكية على هواتف الاندرويد ، وهو مخصص لاستعلامات المواطنين في سوريا عن البنزين والمواد التموينية لمعرفة مواعيد استلامها .

في التحديث الجديد تم اضافة خيار الاخبار لمعرفة آخر اخبار عملية التوزيع للمشتقات النفطية والمواد التموينية واسعار السلع والكهرباء ومعرفة مواعيد الاستعلام .

تطبيق وين تكامل البطاقة الذكية يسمح لك بالوصول الى العديد من الميزات مثل معرفة اسعار السلع وتجنب الاسواق الاخرى ومعرفة الرصيد الحالي في خيار بطاقاتي حيث يمكنك استعراض جميع البطاقات الذكية التابعة لك .

ميزات برنامج وين تكامل اخر اصدار :

  • امكانية تعديل عنوانك
  • التعرف على الطلبات المتاحة واستعراضها
  • ميزة طلب مواد تموينية
  • اختيار معتمد الغاز
  • معرفة دور الاستلام والموعد والتوقيت والمكان

كما يحتوي برنامج وين تكامل على قسم البنزين حيث يمكنك من خلاله معرفة الشريحة المدعومة و الكمية المشتراة وبجانبها الرقم ، بالاضافة الى الكمية الإجمالية لك والتي قمت بشحنها على بطاقتك من خلال وين تكامل ، كما تستطيع معرفة هل يوجد عمليات شراء متاحة ام لا .

وتستطيع أيضا معرفة الشراء المتاح منذ اليوم الذي قمت فيه بالدفع لأول مرة من وين التحديث الأخير والمدة المتاحة لك حتى تتمكن من استخدامه

أيضا من خلال وين تكامل تستطيع تقديم طلب للحصول على المواد التموينية ومعرفة اماكن ومواعيد استلامها ، كما يمكنك اضافة اشخاص آخرين للحصول على الخدمة من خلال الرقم الوطني واسم البطاقة .

تحميل وين تكامل هنا

اترك رد