https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل الواتساب ماسنجر الاخضر احدث اصدار 2020

تحميل الواتساب ماسنجر الاخضر احدث اصدار 2020

0

تحميل الواتساب ماسنجر الاخضر احدث اصدار 2020

أضافت الواتساب ماسنجر الاخضر ميزة جديدة الى التطبيق مثل تحسين الملصقات وتخصيص خلفية المحادثة، بالاضافة الى ميزة مشاركة الصور بسهولة، دون الحاجة الى الضغط على زر الكاميرا.

قبل التحديث الجديد كان يوجد رمزان للمشاركة على يمين نص المحادثة، منهم خيار لفتح تطبيق الكاميرا في الهاتف واختيار الصورة لارسالها، وبطاقات جهات الاتصال وملفات صوتية والمستندات ومشاركة الموقع.

لكن مع التحديث الجديد عملت واتساب ماسنجر على استبدال هذا الزر من خلال رابط يؤدي الى روم ماسنجر، حيث يمكن من خلاله اجراء محادثات فيديو مع أكثر من 50 جهة اتصال في وقت واحد، ويضيف الإصدار التجريبي لأندرويد مرة أخرى زر الكاميرا، والتي تم استبدالها مسبقا بالزر ”room“ ، الذي يتيح إعداد محادثات الفيديو عبر Facebook Messenger.

وتعمل واتساب حاليا على اعادة زر الكاميرا نظرا لشكاوي المستخدمين، حيث عندما تتعجل لالتقاط لحظة ومشاركتها، فإن الضغط على الزر الخطأ في عجلة من أمرك والاضطرار إلى قضاء بعض الوقت في إغلاق المشاركة التي تم فتحها عن طريق الخطأ قد يعني تفويت الفرصة.

مميزات الواتساب ماسنجر الاخضر :

  • ميزة البحث عن الملصقات التعبيرية
  • ميزة معرفة المعلومات الصحيحة من الخاطئة باستخدام العدسة المكبرة
  • ميزة فتح الواتساب على عدة اجهزة في وقت واحد
  • ميزة اجراء محادثات واتساب وارسال الملفات والصور من عدة اجهزة
  • ميزة مكالمات الفيدو الجماعية مع أكثر من 50 جهة اتصال
  • ميزة غرف الدردشة على الواتساب
  • ميزة كتم الاشعارات للابد من المجموعات

كما تعمل الواتس اب ماسنجر على اطلاق تصميم ذات مظهر أكثر وضوحا مع نظام ذكي لجميع الرموز التعبيرية، وتعمل على اطلاق ميزة الى جانب أداة البحث عن الملصقات، وهي علامة تبويب الملصقات.

تحميل الواتساب ماسنجر للايفون

تحميل الوتساب ماسنجر للاندرويد

اترك رد