https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مع جميع المميزات

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مع جميع المميزات

0

تنزيل الواتس اب الاخضر الاصلي مع جميع المميزات

مع الواتس اب الاخضر الاصلي سوف تحصل على ميزات جديدة وهو أروع تطبيقات التراسل الفوري، وتم اطلاق تحديث جديد يجلب ميزة التخزين السحابي، والرسائل ذاتية الاختفاء .

وأتاحت الواتس اب ميزة ادارة التخزين وهي تسهل الوصول الى جميع الصور ومقاطع الفيديو والملفات التي تم اعادة توجيها وتشغل مساحة كبيرة على الهاتف، حيث تساعد المستخدم على التخلص منها بسهولة، وحذفها او حذف وسائط المحادثات بشكل منفصل وتوفير مساحة أكبر على الهاتف.

كما تساعد ميزة التخزين على معرفة حجم الوسائط والمساحة المستهلكة، ويساعد الاصدار الجديد من الواتس اب على حذف البيانات غير الضرورية لتوفير مساحة لذكريات أكثر أهمية. ستجد أداة إدارة التخزين في إعدادات التخزين وإدارة تخزين البيانات.

مميزات الواتس اب الاخضر :

  • خيار الرسائل ذاتية الاختفاء
  • ميزة لوحة تحكم التخزين
  • ميزة الكتم للابد للتخلص من الاشعارات
  • اضافة زر التسوق داخل التطبيق

وتعمل واتس اب على جعل التسوق أكثر مرونة من خلال اضافة خيار التسوق من داخل التطبيق والوصول الى المتاجر وقائمة السلع والخدمات الخاصة بالعمل، وسيكون متاحًا في جميع أنحاء العالم، رمز واجهة المتجر، إذا قامت شركة ما بإعداد كتالوج منتج، فيمكنك النقر فوق الزر لعرضه.

كما أضافت واتس اب ميزة جديدة تسمى المدفوعات WhatsApp Payments ، وهي تسهل ارسال وتلقي الأموال عبر التطبيق، وتعمل واتساب على إصدار خدمة الدفع فقط لـ 20 مليون مستخدم واتساب بالدولة الآسيوية والتي تحتوي على قاعدة مستخدميه تبلغ 400 مليون مستخدم.

كما يمكن الوصول الى ميزة مدفوعات واتساب داخل المحادثات من خلال أيقونة المرفقات تستطيع إرسال واستقبال الاموال بنقرة واحدة.

تنزيل الواتس اب الاخضر للايفون

تنزيل الواتس اب للاندرويد

اترك رد