https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

تحميل انستقرام عربي اخر تحديث لجميع الهواتف 

تحميل انستقرام عربي اخر تحديث لجميع الهواتف 

0

تحميل انستقرام عربي اخر تحديث لجميع الهواتف

مع انستقرام عربي اخر تحديث يمكنك التمتع بالميزات الجديدة وهي منافسة للتطبيق الشهير تيك توك، حيث عملت انستقرام على اضافة تغييرات في شكل التطبيق، وأبرز هذه التعديلات خاصية الريلز حيث تم ابرازها بشكل أكبر.

في انستقرام الجديد تم نقل ريلز إلى مكان رمز إضافة العناصر، الذي انتقل بدوره إلى أعلى يمين الشاشة، كما عملت انستقرام على ابراز خدمة التسوق بشكل واضح في مكان رمز الإعجاب وسيتم نقله أيضا في أعلى الشاشة.

خدمة الريلز في الانستقرام هي من خدمات الفيديو، وكان سابقا في مكان الرمز + لاضافة منشورات جديدة، لكن مع التحديث الجديد تم نقله إلى الجزء العلوي الأيمن من الشاشة في التطبيق.

وعملت انستقرام خلال التحديث الاخير على زيادة طول مقاطع الفيديو في خيار الريلز ما يتيح للمستخدم إنشاء فيديوهات مدتها 30 ثانية، بدلا من 15 ثانية، كما عملت على اعادة انتاج مقاطع فيديو موسيقية .

مميزات انستقرام عربي اخر تحديث :

  • تغيير مكان الريلز في التطبيق
  • خدمة مضاعفة طول مقاطع الفيديو
  • ميزة أرشيف قصص انستقرام

وأطلقت انستقرام مؤخرا ميزة جديدة تسمى الرسائل المختفية على غرار الميزة التي تم اطلاقها على واتساب وتتيح هذه الميزة حذف المحادثات من تلقاء نفسها بعد مرور سبعة أيام من إرسالها .

ميزة الرسائل ذاتية الاختفاء Vanish Mode الموجودة في انستقرام هي عبارة عن وضعية جديدة للرسائل يمكن تفعيلها بسهولة من خلال السحب لأعلى داخل صندوق المحادثة، وبعد تفعيل هذه الخاصية، يمكن الآن تبادل الرسائل بين طرفي المحادثة وسيتم حذف الرسالة فوراً بعد قراءتها من قبل الطرف الآخر.

تحميل انستقرام عربي للايفون

تحميل انستقرام عربي للاندرويد

اترك رد