نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1 اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا

مشاهدة
أخر تحديث : السبت 13 مايو 2017 - 12:10 صباحًا
نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1 اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا

نتيجة مباراة الهلال والمريخ 1-1 اليوم الجمعة في دوري ابطال افريقيا

مباراة الهلال والمريخ , تعادل الهلال امام ضيفه المريخ السوداني بهدف مقابل هدف على ملعب الجوهرة مساء اليوم الجمعة وذلك ضمن ديربي الخرطوم في الجولة الاولى من بطولة دوري ابطال افريقيا .

وافتتح الهلال هدفه الاول عن طريق لاعبه شيبولا خلال الدقيقة 31 من الشوط الاول , فيما عادل المريخ نتيجة المباراة عن طريق لاعبه الساموني خلال الدقيقة 61 من الشوط الثاني , وبهذا التعادل حصد الهلال والمريخ نقطة لكل منهما في المركز الثاني والثالث فيما تصدر النجم الساحلي المجموعة الاولى بثلاث نقاط .

وتعد المباراة أقوى مباريات الجولة الاولى من دور المجموعات نظرا لانها تجمع بين ناديين سودانيين حيث يتواجد كل منهما في المجموعة الاولى بجانب نادي النجم الساحلي وفيروفيارو موزمبيق .

جدد الهلال، لظهيره الأيمن أطهر الظاهر، لمدة 3 سنوات، وهي ذات الفترة التي تعاقد فيها مع مهاجم فريق الشرطة السابق محمد موسى، كما تعاقد مع قلب الدفاع الإيفواري واترا سايدو وذلك لمدة عام واحد , وأكمل النادي إجراءات التعاقد من جانب الهلال الأمين العام، عماد الطيب ، والمدير الرياضي، فوزي المرضي.

وكان موفد نادي الهلال السوداني بالقاهرة أعلن عن اكمال إجراءات مشاركة الثلاثي مع الهلال ببطولة دوري أبطال أفريقيا بداية من مباراة الغد ضد المريخ.

من جانبه , وضع التونسي نبيل الكوكي المدير الفني للهلال القادم الجديد للكشوفات الزرقاء محمد موسى والإيفواري اوتارا ديبالا ضمن خياراته في مباراة اليوم أمام المريخ ضمن الجولة الأولى لمرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأبطال حيث شارك الثنائي بصورة طبيعية في المران الختامي وأكدا جاهزيتهما للمشاركة مع الفريق في مباراة اليوم .

ونظرًا لأهمية المواجهة بين الغريمين التقليديين بالكرة السودانية، أغلق مدربا الفريقين، التدريبات أمام الإعلام والجمهور، منذ الإثنين الماضي، واختتما استعداداتهما، اليوم الخميس.

اهداف مباراة الهلال والمريخ , هنا

رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلة تايم نيوز 24 الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.