https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

مشاهدة مباراة الوحدات والكويت مباشر كاس الاتحاد الاسيوي

مباراة الوحدات والكويت

0

مشاهدة مباراة الوحدات والكويت مباشر كاس الاتحاد الاسيوي

يلتقي الوحدات نظيره الكويت مساء اليوم الثلاثاء على استاد الكويت وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كاس الاتحاد الاسيوي للموسم 2023-2024 .

وكان الوحدات الاردني حقق فوزا قويا على نظيره اهلي حلب السوري بهدفين دون مقابل خلال الجولة الاولى ليتصدر المجموعة الثانية ، بينما تعادل الكويت الكويتي امام نظيره الكهرباء العراقي .

ويبحث الوحدات الاردني اليوم عن توسيع فارق نقاطه مع الاندية الاخرى لضمان التأهل مبكرا الى الدور التالي من البطولة ، فيما يعاني فريق الكويت من غياب يوسف ناصر وإبراهيم كميل وعبد الرحمن كميل وضاري العتيبي، بداعي الإيقاف من الاتحاد الآسيوي،

توقيت مباراة الوحدات والكويت والقنوات الناقلة اليوم :

تنطلق مباراة الوحدات والكويت اليوم الثلاثاء 03-10-2023 في تمام الساعة 7:00 مساء بتوقيت الاردن على قناة SSC EXTRA 3 HD مع المعلق فهد عريشي وقناة Abu Dhabi Sports Asia 1 مع المعلق احمد الحوسني وقناة beIN Sports AFC 3 HD مع المعلق مضر يوسف .

ويعاني الوحدات من غياب عدد من لاعبيه وهم الأنجولي إيتو وبهاء فيصل وفادي الناطور ومحمد كحلان، ويبرز في صفوف الوحدات، عناصر كثيرة على رأسهم “أحمد عبد الستار وعبد الله الفاخوري ومراد الفالوجي وفراس شلباية وأنس العوضات وأحمد سمير أحمد سريوة ومحمود شوكت”.

من جانبه ، قال العماني رشيد جابر، مدرب الوحدات الأردني : إن المهمة لن تكون سهلة في مواجهة فريق متمرس، إلا أنه يعول على قدرات لاعبيه، ودعم جمهور الوحدات الذي دائما ما يؤازر الفريق في جميع مبارياته.

لمتابعة نقل مباراة الوحدات والكويت هنا

اترك رد