https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

أخبار الامارات اليوم – اخبار الطقس في الامارات اليوم الاحد

اخبار الطقس في الامارات اليوم الاحد

0

أخبار الامارات اليوم – اخبار الطقس في الامارات اليوم الاحد

يستمر الاعصار شاهين في الاقتراب من سواحل سلطنة عمان ويؤثر مداه على المناطق الشرقية في الامارات ، اخبار الطقس اليوم الاحد في الامارات واخبار تعطيل الدراسة في الامارات اليوم الاحد .

حيث قررت مؤسسة الامارات للتعليم المدرسي اليوم الاحد بعد متابعة الحالية المدارية للاعصار شاهين ، وذلك من خلال التنسيق مع الجهات المختصة في الامارات والحرص على سلامة الطلبة والكوادر التعليمية ، تحويل نظام التعليم الحضوري إلى نظام التعليم عن بعد  يومي الأحد والإثنين الموافق 3 و 4 اكتوبر ، وذلك في كل من المناطق التالية: مدارس إمارة الفجيرة، وحتا التابعة لدبي ومدارس المنطقة الشرقية التابعة لإمارة الشارقة إلى جانب مدارس مصفوت ومزيرع والمنامة التابعة لإمارة عجمان ومدارس المنطقة  الجنوبية من إمارة راس الخيمة في رافاق والمنيعي ووادي صفني وشوكة وكدرة.

بالاضافة الى ذلك أعلنت مدارسة خاصة وحكومية والحضانات في امارة الفجيرة ومناطق الساحل الشرقي في رسائل نصية لأولياء الامور عن تحويل نظام الدراسة عن بعد وذلك يوم الاحد الموافق 3 اكتوبر بسبب الحالة المدارية «شاهين»، حرصاً على سلامة الطلبة في ظل تقلبات الطقس.

اخبار الطقس اليوم في الامارات :

من جانبه ، أعلنت اللجنة العليا لإدارة الأزمات والكوارث في دبي استمرارية التعليم في المؤسسات التعليمية عدا المدارس الحكومية في حتا والتي سيكون فيها التعليم عن بعد يومي الأحد والإثنين.

وقال المركز الوطني للأرصاد أنه سوف تتأثر بعض مناطق الدولة بامتداد الحالة المدارية خاصة المناطق الشمالية الشرقية ومنطقة العين والمناطق الجنوبية وتمتد على بعض المناطق الداخلية الوسطى حيث تتكاثر السحب الركامية تصاحبها سقوط أمطار مختلفة الشدة.

اترك رد