https://www.time-new24.com/
Take a fresh look at your lifestyle.

موقع شراء تذاكر كاس العالم fifa tickets 2022

موقع شراء تذاكر كاس العالم fifa tickets 2022

0

موقع شراء تذاكر كاس العالم fifa tickets 2022

يوفر الموقع الرسمي لبطولة كاس العالم fifa tickets 2022 امكانية الحصول على تذكرة للمباراة التي تريد حضورها ، كما يمكنك حجز مكان اقامتك وشراء بطاقة هيا الرقمية .

بعد حجزك لتذكرة كاس العالم 2022 والمباراة التي تريدها والملعب الاقرب لك يمكنك حجز مكان اقامتك القريب من الاستاد حيث يمكنك اختيار الاقامة مع الاصدقاء والعائلة وفي حال كنت مقيم في دولة قطر يمكنك الحصول على بطاقة هيا مباشرة .

بطاقة هيا كاس العالم قطر 2022 توفر امكانية الدخول الى قطر والملاعب التي تقام عليها مباريات كاس العالم كما تستطيع من خلالها استخدام وسائل المواصلات العامة مجانا وخصومات على الفنادق والمطاعم والعديد من الميزات الاخرى .

أفضل موقع لشراء تذاكر كاس العالم 2022 قطر :

ستحتاج إلى هذه البطاقة لدخول دولة قطر والاستادات، واستخدام وسائل المواصلات العامة مجاناً، بالإضافة إلى العديد من المزايا الأخرى.
شراء تذاكر كاس العالم قطر fifa tickets 2022 ستبقى متاحة حتى 18 ديسمبر 2022 وهو اليوم الاخير من البطولة ، ويلعب في اليوم الاول 20 نوفمبر مباراة بين قطر والاكوادور على استاد البيت ضمن المجموعة الاولى .

وتم تقسيم مجموعات كاس العالم 2022 الى ثمانية منتخبات ، وتضم المجموعة الاولى منتخبات قطر والاكوادور والسنغال وهولندا .

تستمر مباريات مرحلة المجموعات حتى يوم الجمعة 2 ديسمبر قبل أن تبدأ مراحل خروج المغلوب في اليوم التالي يوم السبت 3 ديسمبر.

سيشهد يوم الأحد 18 ديسمبر تدفق 80 ألف مشجع على استاد لوسيل للمشاركة في نهائيات كاس العالم 2022 قطر .

الموقع الرسمي لشراء تذاكر كاس العالم هنا

اترك رد